صحة

صحة الأقصر: إضافة فصلين للبنين والبنات بمدرسة إسنا الثانوية الفنية للتمريض

أعلن الدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بالأقصر، إضافة فصل للبنين وآخر للبنات بمدرسة إسنا الثانوية الفنية للتمريض لبدء الدراسة بهما ضمن العام الدراسي 2021 ـ 2022.

وأوضح أيوب، أنه جار الانتهاء من أعمال التجهيزات النهائية للفصلين الجديدين من ميزانية وزارة الصحة، مشيرًا إلى أنه سيتم اختيار الطلاب من خلال القواعد المقررة للقبول.

جاء ذلك بناء على تعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وفي ظل الإقبال الشديد على الالتحاق بمدارس التمريض من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية، وتلبية لرغبات أولياء الأمور والمواطنين.

وعلى صعيدٍ آخر، فقد شهدت محافظة الأقصر، فعاليات حملة “معا_نطمئن.. سجل الآن” بجميع مراكز المحافظة، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاح كورونا، لمواجهه الموجة الرابعة من فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، صرح الدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بالاقصر، بأن فعاليات الحملة “معا_نطمئن..سجل الآن” لتشجيع المواطنين علي التسجيل وسرعة تلقي لقاح كورونا. 

أوضح الدكتور طاهر أيوب بأن المحافظة شهدت إقبالاً كبيراً من المواطنين علي مختلف أماكن التسجيل  التي تم توفيرها ضمن فعاليات الحملة، مع التنبيه علي الفرق الطبية بالالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التسجيل والتطعيم، وسرعة إنهاء كافة الإجراءات بسهولة، تيسيراً علي المواطنين، وذلك بمكان تواجد الباصات الخاصة بتسجيل المواطنين.

وأضاف أن وزارة الصحة  قامت بتخصيص الموقع الإلكترونى www.egcovac.mohp.gov.eg، 
لتسجيل بيانات المواطنين، لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩.
 

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق