تكنولوجيا

هانى سلامة مطلوب على جوجل بعد تصريحاته الجريئة مع صاحبه السعادة

تصدر الفنان هانى سلامة مؤشر البحث جوجل بعد حلوله ضيفا على برنامج صاحبة السعادة ، والذى تم عرض أول أجزاء الحوار أمس .

ومن أبرز تصريحات الفنان هانى سلامة مع صاحبة السعادة

– أكد هانى سلامة أن  مسلسل بين السما والأرض كان صعبا من ناحية الإخراج والتصوير بشكل كبير لأن معظم المشاهد تم تصويرها في مكان واحد فقط .

– أوضح هانى سلامة ان  فكرة مسلسل بين السما والأرض حلوة وكانت مخاطرة في نفس الوقت، ولكني حبيت فكرة المسلسل بتواجد شرائح وفئات مختلفة من المجتمع داخل أسانسير معطل.

كشف هانى سلامة انه اسيب  قبل تصوير  مسلسل بين السما والأرض بفيروس كورونا .

– أكد هانى سلامة انه حين التقى بـ يوسف شاهين أول مرة سأله عن عدد الأفلام التى شاهدها له ، وحين لم يذكر الأول فيلم باب الحديد رد عليه قائلاً “ انت حمار ” . 

– أوضح هانى سلامة ان وصفه من قبل البعض بالمغرور جعله يساله نفسه عن سر هذا الانطباع الغير صحيح ، حتى كف له صديق ان صمته وهدوءه من الممكن ان يكون وراء هذا الانطباع لدى البعض . 

– لا مشكلة  لدي  من كون مسلسل بين السما والارض 15  حلقة فقط وليس 30 حلقة.

–  تبلغت بتواجد صفحات مزيفة على السوشيال ميديا تنتحل اسمي وشخصيتي ، كانت تقوم بحالات نصب ويطلبون أموالا من اخرين  باسمي.

–  قررت دخول السوشيال ميديا  بسبب جائحة كورونا  التي أدت إلى استخدام السوشيال ميديا  وتطبيقات التواصل الإلكترونية  بشكل أكبر بدلا من الاجتماعات المباشرة مع الأشخاص”.

–  انا مش من انصار الحديث طوال الوقت عن تفاصيل يومي وحياتي الشخصية واتصور كثيرا على السوشيال ميديا .

 –  في فترة دخولي الجامعة تواصل معي  المخرج خالد يوسف مساعد يوسف شاهين   وذهبت لـ  مكتب يوسف شاهين ورشحني لفيلم مع يوسف شاهين .

–  أبويا علمني أن أفكر في الأشياء مرة واتنين، وأنا مبحبش اشيل حد همي خالص وانا ممكن أشيل هموم ناس تانية سواء من العائلة أو الأصدقاء.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق