اخبار الفن

بدء التحضير للجزء الرابع من «نصيبي وقسمتك» للعرض في الشتاء

بدأت الجهة المنتجة لمسلسل “نصيبي وقسمتك” التحضير لتصوير الجزء الرابع من المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار السنوات الماضية والذي كان قد بدأ بالموسم الأول من بطولة الفنان هاني سلامة.

ويعقد منتج العمل جلسات عمل مع المؤلف عمرو محمود ياسين لمناقشة الأفكار التي تقدم الجزء الرابع من العمل في شكل جديد ومختلف، ولكن حتى الآن تم الاتفاق بشكل مبدئي على أن تكون البطولة نسائية في الحكايات المختلفة من العمل على غرار آخر جزئين ومناقشة العديد من القضايا التي تهم الأسرة المصرية.

وتنوي الشركة المنتجة للمسلسل الشروع في تصوير العمل خلال الأسابيع القادمة من أجل العرض خلال الموسم الشتوي الجديد على غرار المواسم الماضية باعتبارها الأوقات الأنسب لعرض هذه القصص الاجتماعية التي تهم الأسرة.

وكان المؤلف عمرو محمود ياسين، أعرب في تصريحات سابقة لـ”الدستور” عن سعادته بردود الأفعال القوية التي تلقاها عقب عرض الجزء الثالث من مسلسله الدرامي “نصيبي وقسمتك”، والذي عرض على عدد من القنوات الفضائية.

وقال عمرو محمود ياسين، إنه ينوي تقديم جزء رابع من المسلسل، مشيرًا إلى أن الشركة المنتجة للعمل طرحت عليه فكرة استكمال سلسلة أجزاء العمل، قائلًا: “مسلسل نصيبي وقسمتك بالنسبة لي حالة خاصة، وما زال لدي العديد من القصص والحكايات لتقديمها للجمهور”.

وأكد أنه من المقرر أن تجمعه جلسات بعد انتهائه من كتابة وتصوير مسلسل “ونحب تاني ليه” للنجمة ياسمين عبدالعزيز، والمقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل، مع الشركة المنتجة للمسلسل، للوقوف على الخطوط العريضة للعمل تمهيدا لتقديمه إلى الجمهور.

وتعرض حاليًا مجموعة من المسلسلات المكونة من حكايات خماسية وعشر حلقات مثل “إلا أنا” و”ورا كل باب” و”زي القمر” وتحقق تلك الأعمال نجاحًا كبيرًا.
 

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق