وظائف

تعلن وزارة الأشغال العامة والإسكان عن فتح باب التدريب للمهندسين حديثي التخرج في مختلف التخصصات الهندسية

تعلن وزارة الأشغال العامة والإسكان عن فتح باب التدريب للمهندسين حديثي التخرج في مختلف التخصصات الهندسية

لا يتوفر وصف للصورة.

تعلن وزارة الأشغال العامة والإسكان عن فتح باب التدريب للمهندسين حديثي التخرج في مختلف التخصصات الهندسية

اعلان لتدريب المهندسين حديثي التخرج

 

تعلن وزارة الأشغال العامة والإسكان عن فتح باب التدريب للمهندسين حديثي التخرج في مختلف التخصصات الهندسية التابعة لنقابة المهندسيين الاردنيين، خلال الفترة (4/7/2024 – 15/7/2024)

 

.تأتي هذه المبادرة في إطار التزام الوزارة بتطوير الكوادر الشابة وإعدادها لسوق العمل.علما بأن مدة التدريب (5) اشهر فقط ، والوزارة غير ملزمة باعتماد المهندس المتدرب بالتشغيل او التعيين او التمديد خلال فترة التدريب.

 

 

 

 

 

الشروط العامة للبرنامج :أن يكون المهندس حديث التخرج طالب التدريب أردني الجنسية.أن يكون المهندس حديث التخرج ولم يمض على تخرجه أكثر من سنتين من تاريخ الاعلان.

 

أن يكون المهندس حديث التخرج طالب التدريب حاصل على شهادة عضوية نقابة المهندسين الأردنيين.

 

أن لا يكون المهندس طالب التدريب موظفاً سواء في القطاع العام أو الخاص عند تقدمه بطلب التدريب وخلال فترة تنفيذ برنامج التدريب.

 

لا يجوز الجمع بشكل متزامن بين برنامج التدريب هذا وأي تدريب آخر تنظمه أي جهة حكومية أو خاصة أو في النقابات أو الإتحادات أو منظمات المجتمع المدني.لا يجوز قبول من سبق له ان التحق ببرنامج التدريب وحقق متطلباته وفقا لأحكام هذه التعليمات

 

 

 

.لا يجوز قبول نفس المهندس المتدرب في أكثر من برنامج تدريب بشكل متزامن في الوزارة أو في أي وزارة أخرى.ان لا يكون قد تدرب أو عمل سابقاً لفترة تزيد عن ثلاثة أشهر.

 

 

أن لا يكون المهندس حديث التخرج عمل سابقاً في مجال تخصصه ، ويستثنى هذا الشرط في حال كان العمل السابق في مجال غير تخصصه (غير هندسي).

 

 

الوثائق المطلوبة :صورة مصدقة عن الشهادة الجامعيةصورة عن الهوية الشخصيةكتاب عدم ممانعة التدريب من نقابة المهندسين (ساري المفعول)كشف من الضمان الاجتماعي (ساري المفعول)

 

 

على الراغبين في التقديم وتنطبق عليهم الشروط السابقة القيام بتعبئة نموذج طلب التدريب المرفق (طباعة) وإرساله مع الوثائق المطلوبة على عنوان البريد الإلكتروني التالي: ( Fresh_grad@mpwh.gov.jo )،

 

وذلك قبل الموعد النهائي للتقديم، ويرجى كتابة “طلب تدريب – وزارة الأشغال العامة والإسكان” في عنوان البريد الإلكتروني، وان تكون الوثائق المطلوبة مرفقة بملف واحد بصيغة (pdf).لتحميل نموذج طلب التدريب

 

https://short-link.me/J1Iy

ملاحظة :

 الرجاء الانتباه عند التقديم لاي وظيفة فالوظائف الحقيقية لا يطلب اصحابها اي اموال مقابل التقديم واذا كانت الشركة المعلنة شركة استقدام برجاء التأكد من هويتها وسمعتها قبل دفع أي مبالغ أو عمولات والموقع غير مسؤول عن أي تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعنلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى