تكنولوجيا

«شقة 6» يتصدر البحث على «جوجل».. وصلاح عبد الله: السر في حيوية فريق العمل

تصدر مسلسل «شقة 6» عمليات البحث على محرك البحث الشهير «جوجل»، بعد تفاعل الجمهور مع أحداث العمل بشكل كبير، ورغبتهم في متابعة تطورات الأحداث خلال الحلقات المتتالية.

وأعرب الفنان الكبير صلاح عبدالله عن سعادته لمشاركته في مسلسل «شقة 6»، وتصدره «جوجل» بشخصيته التي يجسدها وهي “عم ماهر”، وهو المحور الأساسي الذي تدور حوله محاور المسلسل، متابعًا: “شخصية شريرة بس كانت بتمثل دور الطيبة والإخلاص”.

وأضاف «عبدالله»، في تصريحات خاصة لـ”الدستور”: “أنا مبسوط وفخور بكل الشخصيات اللي جسدتها على مدار رحلتي الفنية، والتي أختارها بعناية، إلا أن هذه الشخصيات الشريرة، واللي آخرها كان ماهر في شقة ستة، مثلتها آه، ولكنها لا تمثلني والله لا تمثلني، أنا عكس كل هذه الشخصيات الشريرة”.

ولفت إلى أنه سعيد بالعمل مع جميع طاقم المسلسل، مضيفًا: “كلهم طاقة وحيوية وكانت الكواليس مليانة طاقة إيجابية وكله بيساعد بعض، وأعتقد دا ظهر للمشاهد على الشاشة”.

وأشار إلى أن جميع طاقم العمل التزموا بجميع الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة في الحفاظ على المواطنين من عدوى كورونا. 

 مسلسل “شقة 6” ينتمي لنوعية الإثارة والغموض والتشويق، وتدور أحداثه في إطار تشويقي رعب، حول قصة غامضة يحاول أبطال العمل فيها اكتشاف الحقائق والوصول إلى الإجابات التي يبحثون عنها، والمسلسل من الأعمال ذات الـ15 حلقة.

“شقة 6” من بطولة الفنانة روبي وأحمد حاتم ومحمود البزاوي وصلاح عبدالله وهيا فياض وحمزة العيلي وملك قورة، ومن إنتاج صادق الصباح وطارق بدراوي، سيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، وإخراج محمود كامل.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق