جرائم

هنا مزق العامل جسد زوجته أمام المارة.. اللقطات الأولى لموقع الجريمة في الفيوم


12:56 م


الجمعة 17 سبتمبر 2021

تقرير – حسين فتحي:

حصل مصراوي على اللقطات الأولى لموقع إقدام زوج في محافظة الفيوم على قتل زوجته، إذ ذبحها وسط الشارع وأخذ يصيح في المارة، بمدينة سنورس، صباح اليوم الجمعة، وذهب لتسليم نفسه لقسم الشرطة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من العقيد محمد حافظ الحنبولى مأمور قسم شرطة سنورس بقيام “ر.م” 35 عاما – عامل بذبح زوجته “هـ.ع” – 30 عاما – ربة منزل، ثم قام بتسليم نفسه للشرطة وفى يده أداة الجريمة.

قال الزوج أمام المقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث قسم شرطة مركز سنورس، إنه كان محبوسا على ذمة إحدى القضايا، وبعد خروجه من السجن، رفضت الزوجة العودة له لسوء سلوكه وهو ما دفعه لاتهام زوجته بإقامة علاقات غير مشروعة مع بعض الأشخاص، فقرر الخلاص منها والعودة للسجن مرة آخرى، بعيدا عن ألسنة الناس.

أشارت تحريات المباحث التى أشرف عليها اللواء ياسر صلاح مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم، إلى أن المتهم كان يستقل دراجة آلية “موتوسيكل” بصحبة أحد الأشخاص، وكان يراقب تحركاتها وهى مقيمة في منزل أسرتها بسبب إدمان الزوج المخدرات.

وأشارت التحريات إلى أن الزوج عندما شاهد زوجته تستقل “تروسيكل” استوقفه وطعنها عدة طعنات أمام المواطنين ولم يتركها إلا بعدما فارقت الحياة، وصاح في المواطنين “دي جريمة شرف”، ثم أسرع بتسليم نفسه لقسم الشرطة الذى يبعد حوالى 100 متر من موقع الحادث.

جرى نقل جثة الزوجة لمشرحة مستشفى سنورس المركزى، وأخطرت نيابة المركز والتى تتولى التحقيق

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق