جمال

كيف بدت النجمات في حفلي الموريكس دور 2018 و2019

بالتزامن مع إقامة حفل الموريكس دور 2021، بعد إلغائه العام الماضي بسبب جائحة كورونا، نعود الى الوراء لنرصد أبرز أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل الموريكس دور Murex d’or لعامي 2018 و2019.

تابعي المزيد: صيحات مكياج قوي من كايلي جينر

مكياج وتسريحات شعر النجمات في الموريكس دور 2018

نادين نجيم

نادين نجيم
نادين نجيم في الموريكس دور 2018(الصورة من حسابها عاى إنستغرام)

خطفت نادين نجيم الأنظار بإطلالتها وجمالها في حفل الموريكس دور 2018، إذ بدت بغاية الجمال مع مكياج أبرز عينيها أكثر وسعاً وحجماً، من خلال تحديدهما بخط عريض من الأيلاينر، الذي امتد الى الحدود الخارجية للعين، وقد جاء مترافقاً مع الرموش الاصطناعية الطويلة جداً والكثيفة، مع أحمر شفاه باللون البرتقالي الفاتح جداً. كما اختارت تسريحة الشينيون الناعمة، مع بعض خصلات الشعر المنسدلة على جانبي وجهها.

أمل بوشوشة

أمل بشوشة
أمل بشوشة في الموريكس دور 2018(الصورة من حسابها على إنستغرام)

من جانبها، اعتمدت أمل بشوشة لحفل الموريكس دور 2018، المكياج السموكي مع ظلال العيون الزهرية والرموش الطويلة جداً التي أبرزت جمال عينيها وزادت من حجمهما، وأحمر شفاه باللون الزهري. وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المنسدل بشكل مستقيم على الظهر. فجاءت طلتها بغاية النعومة والجمال.

هند صبري

هند صبري
هند صبري في الموريكس دور 2018(الصورة من حسابها على إنستغرام)

من جهتها، بدت هند صبري بغاية النعومة والجمال في حفل الموريكس دور 2018، حيث اختارت إطلالة بسيطة غير متكلفة، اعتمدت فيها المكياج السموكي الناعم جداً مع أحمر الشفاه النيود. وانسحبت البساطة والنعومة على تسريحة شعرها، التي تركته منسدلاً على الكتفين.

مكياج وتسريحات شعر النجمات في الموريكس دور 2019

كارول سماحة

كارول سماحة
كارول سماحة في الموريكس دور 2019(الصورة من حسابها على إنستغرام)

النجمة كارول سماحة، اعتمدت لحفل الموريكس دور 2019، المكياج البرونزي الفخم، كما فاجأت جمهورها حينذاك بقصة شعرها القصير  بعد فترة طويلة من ظهورها بالشعر الطويل المنسدل، فأطلت بالشعر الكاريه ذات التموجات العريضة الطبيعية، التي أضفت على إطلالتها نفحة عصرية وشبابية.

تابعي المزيد: مكياج عيون سموكي أسود

ستيفاني صليبا

ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا في الموريكس دور 2019(الصورة من حسابها على إنستغرام)

النجمة ستيفاني صليبا لفتت الأنظار في حفل الموريكس دور 2019، بمكياجها الزهري الناعم وبشرتها المضيئة والمتوهجة. وفي المقابل، اعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل على الظهر والأكتاف، وزينت تسريحتها هذه بتاج ناعم فضي مرصع بالورود، أضفى على إطلالتها رقياً وفخامة.

باميلا الكيك

باميلا الكيك
باميلا الكيك في الموريكس دور 2019(الصورة من حسابها على إنستغرام)

من جهتها، اختارت باميلا الكيك لحفل الموريكس دور 2019، مكياجاً جمع القوة والبساطة، ففي وقت اعتمدت ظلال العيون وأحمر الشفاه بالألوان الدافئة، استخدمت الكحل الأسود داخل عينيها بهدف جعلهما أكبر وأوسع، مما منحها نظرات حادة وقوية. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل بشكل مستقيم على ظهرها، فأتت إطلالتها راقية ومفعمة بالأنوثة.

تابعي المزيد: موضة شفاه الأومبري من عروض نيويورك لربيع 2022

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق