جمال

3 قواعد أساسية لمكياج نيود أنيق ومثالي

يعد المكياج النيود من ستايلات المكياج التي تناسب الإطلالات الكاجوال أو العملية، لذلك نقدم في مقال اليوم أهم النقاط التي يجب مراعاتها أثناء تطبيقه!بشرة نظيفة للحصول على مكياج نيود ناجح يجب التخلص من عيوب البشرة التي تقلل من جاذبية البشرة، احرصي على إزالة المكياج بشكل دوري كل ليلة قبل النوم لتفادي تزييت البشرة أو ظهور البثور بسبب انسداد المسام…

يعد المكياج النيود من ستايلات المكياج التي تناسب الإطلالات الكاجوال أو العملية، لذلك نقدم في مقال اليوم أهم النقاط التي يجب مراعاتها أثناء تطبيقه!

بشرة نظيفة

للحصول على مكياج نيود ناجح يجب التخلص من عيوب البشرة التي تقلل من جاذبية البشرة، احرصي على إزالة المكياج بشكل دوري كل ليلة قبل النوم لتفادي تزييت البشرة أو ظهور البثور بسبب انسداد المسام .

الحرص على ترطيب البشرة صباحا ومساءً يساعد في الحفاظ على نضارة البشرة ومنحها الإشراق المطلوب ويجعلها لا تحتاج للكثير من مساحيق الزينة أثناء وضع الألوان النيود.

احرصي على القيام بتقشير البشرة قبل يوم من وضع المكياج النيود لتنعيم الجلد والتخلص من خلابا الجلد الميتة التي تسبب خشونة البشرة.

طبقة أساس ناعمة

للحصول على بشرة مثالية ينصح باستخدام كريم أساس خفيف على الرقبة والوجه وبشكل متساو. للقيام بذلك ضعي كريم الأساس السائل بلون مطابق للون البشرة أو أغمق بدرجة واحدة، وزعيه بفرشاة مناسبة وستلاحظين جمال بشرتك.

إذا كنت تعانين من وجود بعض الاحمرار أو البقع البنية أو آثار الحبوب، يمكنك استخدام مصحح البشرة أو خافي العيوب للحصول على بشرة مثالية.

استخدمي الكونسيلر لتوحيد محيط العيون وإخفاء الهالات السوداء إن وجدت.

ضعي لمسة من البودرة السائبة على منطقة الإضاءة في الوجه لتجنب اللمعان أثناء النهار.

مكياج العيون

لا يحتاج ستايل المكياج النيود للكثير من الخطوات لذلك يمكن أن تجربي العيون الدخانية لكن باستخدام ظلال طبيعي ناعمة مثل البيج أو الذهبي أو درجات الزهري.

المصدر

رابط المصدر للخبر

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق