جمال

مكياج أصالة نصري للعروس الناعمة

فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري متابعيها بإعلانها خبر زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، من خلال صورة نشرتها على حسابها في إنستغرام، اعتمدت فيها مكياج عروس جذاباً تطغى عليه ألوان المكياج الترابية، وتسريحة الشعر القصير مع الغرة الكيرلي، وقد بدت في غاية الجمال والنعومة. وفي هذا المقال، نرصد لك تسريحة شعر ومكياج أصالة للعروس الناعمة، لتستوحي منها أجمل الأفكار، خصوصاً إذا كنت من صاحبات الشعر القصير جداً.

تابعي المزيد: أجدد عطور خريف 2021 للعروس

مكياج العروس من أصالة

مكياج العروس
مكياج العروس من أصالة -الصورة من حسابها على انستغرام

لقد اختارت الفنانة أصالة إعلان خبر زواجها من خلال إطلالة مميزة وجذابة، اعتمدت فيها مكياج عيون ترابياً، ارتكز على تظليل الجفن السفلي ومنطقة فوق العين بتدرجات اللون البني، أما الكحل الأسود الذي غمر داخل العين، فمنحها نظرات حادة وجريئة، وقد أتت ظلال العيون بشكل مسحوب الى خارج العين، مع لمسة داكنة عند زاوية العين الخارجية. الى جانب ذلك، استخدمت الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة التي عززت من اتساع وحجم عينيها وجمالهما. أما بشرتها، فقد أتت بنغمات برونزية لامعة، مع نحت الملامح باستخدام كونتور الوجه باللون البرونزي. في المقابل، اعتمدت أصالة أحمر الشفاه النيود الطبيعي بلمسة لامعة. وقد بدت إطلالتها مشرقة ومتوهجة، خصوصاً أنها ارتدت فستاناً باللون الأبيض، ليكمل مظهرها المتألق والجذاب.

تسريحة شعر العروس من وحي أصالة

تسريحات شعر للعروس من أصالة
تسريحة البيكسي الكيرلي للعروس من أصالة -الصورة من حسابها على انستغرام

تعتمد النجمة في الوقت الحالي قصة البيكسي، التي منحتها مظهراً شبابياً وجعلتها تبدو أصغر من سنها بسنوات. وقد اختارت الى جانب مكياجها الترابي الجذاب، تسريحة الشعر القصير مع الغرة الجانبية الكيرلي المتدرجة، مع بعض خصلات الشعر القصيرة المنسدلة على الجبين، وهي تسريحة شعر عصرية وجذابة جداً للعروس التي تعتمد قصة البيكسي القصير. علماً أن الفنانة أصالة اعتمدت مؤخراً صبغة الشعر الأشقر الذهبي، الذي يعد موضة رائجة جداً بتدرجاته المختلفة، وقد برزت من خلال الغرة الأمامية الطويلة الكيرلي العالية.

تابعي المزيد: أفضل رموش للعروس لإطلالة حالمة

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق