تكنولوجيا

سبب تصدر هنا الزاهد وأحمد فهمي تريند جوجل

تصدرت الفنانة هنا الزاهد تريند جوجل، وذلك بعدما أثارالفنان أحمد فهمي الجدل والسخرية بين متابعيه بعدما نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك تجمع زوجته الفنانة هنا الزاهد وصورة لكلبته التي يلقبها بـ”زيزي”، ووضع هاشتاج باسم #نساء_في_حياتي لينتقده متابعوه متهمين إياه بوضع زوجته في موقف محرج والسخرية منها.

سبب تصدر هنا الزاهد وأحمد فهمي تريند جوجل 

وكانت إحدى المتابعات علقت لـ”فهمي” :”يا هنا الحقى قال الكلبة نساء قال”، وكتب آخر: “طب انت كدا بتتغزل فيها ولا بتشتمها عشان اكون عارف بس”.

وعلى الجانب الأخر الفنانة هنا الزاهد تواصل تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “أنا وهي”، وقرر مخرجه عمرو صلاح تكثيف ساعات التصوير على مدار الأسابيع المقبلة، للانتهاء من تصويره كاملا خلال ٤٥ يوم على الأكثر، ليكون جاهز للعرض في يناير المقبل.

المسلسل بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم هو من تأليف مصطفى حمدي، وتواجدت بسببه هنا داخل أحدي الكافيهات الأسبوع الماضي لتصوير عدد من مشاهده الخارجي، ويتضمن العمل مواقف كوميدية عديدة تجمع الثنائي.

هنا الزاهد ممثلة بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل” فرق توقيت”، بعدها ظهرت في فيلمها الأول “خطة جيمي” في 2014، ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل “سك على إخواتك” ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة.

وأطلق الجمهور على هنا الزاهد  لقب “باربي العرب”، بالرغم من أنها كشفت عن إجراءها عملية تجميل واحدة، في تصريحات تليفزيونية، قائلة: “هي عملية واحدة في مناخيري”، مؤكدة أنها لا تود تغيير أي شيء آخر في شكلها، وأنها تحب ملامحها كما هي.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق