جمال

مكياج وتسريحات شعر النجمات في MET GALA 2021

بعد إلغائه العام الماضي بسبب جائحة كورونا، عاد حفل الـMET GALA 2021  بقوة هذا العام، حيث جرى أمس في مدينة نيويورك الأميركية، وشهد مجموعة من أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات العالميات، اللواتي تألقن على السجادة الحمراء للحفل، وواكبن أبرز اتجاهات موضة المكياج والشعر لعام 2021. وفي هذا المقال، اخترنا مجموعة من أبرز أساليب مكياج وتسريحات النجمات في حفل الـ MET GALA 2021.

تابعي المزيد: أبرز إطلالات مكياج وشعر النجمات في حفل الـMet Gala 2019

 كيت هدسون

كيت هدسون
كيت هدسون(الصورة من حساب Anita Shemon على إنستغرام)

النجمة كيت هدسون Kate Hudson، اختارت لحفل MET GALA 2021، مكياج عيون باللون الزهري البارز على الجفون العلوية وتحت الجفون السفلية، الى جانب طبقات عدة من الماسكرا، وأحمر الشفاه الزهري اللامع، والبشرة المشرقة والمتوهجة. كما اعتمدت تسريحة الشعر المسحوب بالكامل الى الخلف مع الفرق النصفي.

ريهانا

ريهانا
ريهانا(الصورة من حساب انستغرام FENTY BEAUTY)

تألقت النجمة ريهانا Rihana على السجادة الحمراء لحفل MET GALA 2021 بمكياج عيون باللون الزهري الفاتح على الجفن العلوي وتحت الجفن السفلي، مع القليل من ظل العين البني الفاتح عند زاوية العين الخارجية، الى جانب أحمر الشفاه المخملي المات. واللافت كان اعتمادها تسريحة الكيرلي المنسدلة مع القبعة السوداء والتول الأبيض الشفاف المطرز تحتها.

جيجي حديد

جيجي حديد
جيجي حديد(الصورة من حساب Erin Parsons على إنستغرام)

بدورها، اعتمدت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد Gigi Hadid، إطلالة أنثوية جذابة، اختارت فيها مكياج عيون باللون الأزرق الفاتح فوق الجفون العلوية، مع الأيلاينر الأسود العريض على خط الجفن العلوي، والمسحوب الى الأعلى خارج العين، مع خط أيلاينر رفيع آخر يقابله عند الحدود الخارجية للجفن السفلي. كذلك، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان العالية المنسدلة بشكل ناعم جداً.

كارلي كلوس

كارلي كلوس
كارلي كلوس(الصورة من حساب Anita Shemon على إنستغرام)

من جانبها، اختارت النجمة الشقراء كارلي كلوس Karlie Kloss، صيحة المكياج البرونزي الفاتح، الذي استُخدم فيها ظل العين البرونزي الفاتح والواضح فوق الجفون العلوية والسفلية، الى جانب أحمر الشفاه الأحمر المائل الى البرتقالي، والبلاش البارز على طول عظمة الخدين. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع الى الخلف مع الغرة النصفية المشدودة بإتقان الى الخلف.

ديانا كروغر

ديان كروغر
ديان كروغر(الصورة من حساب bydeborahlyon على إنستغرام)

أما النجمة ديان كروغر Diane kruger، فتألقت بمكياج عيون ملون لافت في حفل الـMET GALA 2021، واكبت فيه صيحة مكياج العيون المائي، الذي يرتكز على استخدام عدة ألوان من ظلال العيون الملونة في الوقت نفسه، وهي الأزرق والزهري الفاتح والزهري الداكن، الى جانب البشرة المشرقة والمتوهجة والروج الطبيعي. كما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفض المنسدل بشكل مستقيم، مع الغرة الجانبية المنسدلة.

تابعي المزيد: POWmade مرهم للحواجب مركّز بالأصباغ من بنفت كوزمتكس

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق