اخبار الفن

كريم الحسيني يكشف لـ “في الفن” حالة دنيا عبد العزيز بعد إصابة قدمها في “زقاق المدق”

كشف الفنان كريم الحسيني تطورات الحالة الصحية للفنانة دنيا عبد العزيز بعد الإصابة التي تعرضت لها في قدمها خلال عرض مسرحيتها “زقاق المدق” في الإسكندرية.

وقال كريم الحسيني لموقع FilFan.com إن دنيا عبد العزيز تعرضت لكرامب ولكن هذا لم يؤثر على مشاركتها في المسرحية، مشيرا إلى أنها تعافت تماما والمسرحية مستمرة يوميا بمشاركة “دنيا” داعيا الجمهور الحضور للإسكندرية، لمشاهدة المسرحية.

نرشح لك: تعرف على فارق السن بين أصالة وزوجها الجديد فائق حسن

وكان كريم الحسيني قد أعلن 10 سبتمبر الجاري أصابة دنيا عبد العزيز أثناء عرض مسرحية “زقاق المدق” المأخوذة عن رواية الأديب العالمى نجيب محفوظ.

وكتب كريم الحسيني، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram: “ألف سلامة عليكى يا أجدع أخت.. ومن شر حاسدا إذا حسد.. دنيا مُصابة من أول ربع ساعة في العرض ومع ذلك عافرت وعاندت وجت على نفسها وكانت بتحط سبراي بنج قبل كل دخلة وكملت العرض والاستعراضات”.

وتابع: “ودلوقتي احنا فى المستشفى.. دعواتكم.. ربنا يشفيكى يا غالية.. النهاردة بجد عرفت غلاوتك عندى قد إيه ؟؟ دانا دمعت في الكواليس وانا شايفك بتعرجي وبتمشى على رجل واحدة.. اللهم انت الشافي المعافي يارب.. #زقاق_المدق الحمد لله اكتساح رغم الإصابات”.

مسرحية “زقاق المدق” من بطولة دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيى الدين، نهال عنبر، كريم الحسينى، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربى، سيد عبد الرحمن، مروة نصير مراد فكرى، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هانى عبد الهادى، صابر رامى، ومن إخراج واستعراضات عادل عبده.

لا يفوتك : معلومات تعرفها لأول مرة عن كريم محمود عبد العزيز ونصيحة والده الوحيدة التي رفض الاستماع لها

[embedded content]

اقرأ أيضا:

رحل ولم يجد ثمن الدواء بسبب “الكونياك” وبكى بسبب هذا الموقف لإسماعيل ياسين … محطات في حياة “الشاويش عطية”

المرأة المجهولة في حياة كاظم الساهر “أم العيال” التي لم يغن لها قصائد نزار قباني

التفكك الأسري عنوان الحلقة الثانية من “عائلة جيجي”

أصالة بعد زواجها من فائق حسن: معه حسيت أنني بخير

بعد أن طلب يدها في عيد ميلادها.. خطوبة هاجر الشرنوبي وأحمد الجابري رسميا

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق