تكنولوجيا

أخيرا.. جوجل تعلن عن بدأ تفعيل ميزة الوضع المظلم على محركها للبحث لسطح المكتب

منذ فترة أطلقت شركة جوجل الاختبارات من أجل الوضع المظلم أو الليلي لمحركها للبحث الشهير على كل المنصات، سواء تعلق الأمر بأندرويد و iOS، أو كذلك بنسخة سطح المكتب، لكن الشركة أعلنت رسميا أن نسخة سطح المكتب أصبح بالإمكان تشغيل ميزة الوضع المظلم عليها ابتداء من الآن.

و قالت Hung F مدير عام دعم المنتجات في جوجل في تدوينة قصيرة على الموقع الرسمي الخاص بالدعم لجوجل خلال نهاية الأسبوع الماضي أنه سيتم طرح ميزو الوضع المظلم بالكامل خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، أصبحت ميزة الوضع المظلم متاحًة الآن لصفحات بحث جوجل على سطح المكتب.

و من أجل تفعيل الميزة قالت Hung F إن على المستخدمين التوجه إلى أعلى يسار المتصفح ، ومن ثم النقر على إعدادات البحث في الإعدادات. ثم على اليسار ، النقر فوق خيار “المظهر”. ثم اختيار الجهاز الافتراضي ، “داكن” ، أو “فاتح” ، حيث أن الجهاز الافتراضي يطابق تلقائيًا نظام الألوان لجهازك الحالي، فيما خيار “داكن”: نص فاتح على خلفية داكنة و أخيرا خيار “فاتح”: نص داكن على خلفية فاتحة في الجزء السفلي ، ثم أخيرا اانقر على خيار “حفظ”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أخيرا.. جوجل تعلن عن بدأ تفعيل ميزة الوضع المظلم على محركها للبحث لسطح المكتب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق