اخبار الفن

تعرف على سبب ابتعاد ميمي جمال عن الفن منذ سنوات

تصدرت الفنانة ميمي جمال، محرك البحث «جوجل»، بعدما حلت ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها «صاحبة السعادة»، حيث تحدثت عن فترة غيابها لسنوات طويله عن الفن، وفي سطور يستعرض «الوطن» أسباب ابتعاد الفنانة القديرة عن الفن بعد وفاه زوجها حسن مصطفي وفقا لتصريحاتها.

– قالت الفنانة ميمي جمال خلال تصريحات تليفزيونية سابقة لها، إنها عملت بالفن في سن مبكر: «عملت بالفن وأنا عندي 9 سنين، وقضيت مرحلة طويلة من عمري به»، وتابعت «الفن مش سهل كما يظنون».

وأضافت: «كنت أعمل لمدة 16 أو 17 ساعة، ويكون عندي في اليوم التالي تصوير الصبح، وعندما يكون لدى عرض مسرحي كنت بوصل المسرح الساعة 9، وعندما أدخل المسرح كان ذلك يعد بمثابة بداية ليوم جديد، لأن الجمهور بيحضر عشان يتفرج علي عمل جيد».

ميمي جمال عن وفاة زوجها حسن مصطفي: «حسيت أني توهت»

وأوضحت: «عملت كثير، ولكن لما جوزي تعب وربنا افتكره، حسيت أني توهت»، واصفة فترة رحيل زوجها قائلة: «كأني كنت جالسة علي كرسي، وشخص ما قام بشده وأصبحت في الهوا».

وأشارت ميمي جمال الي أن زوجها كان الرجل الوحيد الذي في حياتها قائلة: «تزوجنا من سنة 1966، وكان كل حاجه هو المسؤول عنها»، وتابعت: «لفترة توقفت عن العمل، حتي أرسل الأستاذ أحمد الايباري مسرحية لي، ولكن من ثاني بروفة اكتشفت اني لم استطع أن اعمل بها، لأنها كوميدية، وانا كنت حزينة جدا، فارجعت العربون، ولم أقم بأي عمل حتي جاءني فيلم لف ودوران لأحمد حلمي».

أسباب مشاركة ميمي جمال في فيلم «لف ودوران»

وعن مشاركتها في فيلم «لف ودوران»، أوضحت: «الفيلم به كوميديا خفيفة، وقومت بالترفيه عن نفسي من خلاله لأنه كان به اجواء السفر»، وتابعت «بعد هذا الفيلم الدنيا قفلت معايا، ولم أقم بأي عمل لمدة 5 سنوات».

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق