اخبار الفن

عمرو محمود ياسين: حزنت لمرض ياسمين عبدالعزيز رغم أزمتي معها

تاريخ النشر: 12 سبتمبر 2021 11:56 GMT

تاريخ التحديث: 12 سبتمبر 2021 13:45 GMT

قال السيناريست المصري عمرو محمود ياسين، إنه سعيد للغاية بظهور الفنانة ياسمين عبدالعزيز وشفائها، مشيرا إلى أنه كان يدعو الله دائما لها بالشفاء.

ووجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز أول رسالة إلى جمهورها، الجمعة، من أحد المستشفيات في سويسرا عبر ”أنستغرام“، لتكشف تطورات حالتها الصحية.

وأضاف عمرو في تصريح لـ“إرم نيوز“، أنه بمجرد مرض ياسمين نسي كل الخلافات، وتذكر فقط أنها زميلته، قائلا: ”واكلين مع بعض عيش وملح“.

وأعرب ياسين عن حزنه بسبب مرضها، وذكر أنه كان على تواصل دائم مع زوجها الفنان أحمد العوضي للاطمئنان عليها.

وأشار إلى أن أصل الأزمة أنه لا يقبل التدخل في عمله من أي شخص؛ نظرا لأنه يمتلك الحقوق الأدبية الكاملة التي تمنحه أحقية رسم سيناريو الحلقة الأخيرة دون تدخل المخرج أو أبطال العمل، ولكنه يترك باب الاقتراحات مفتوحا لمختلف الآراء، ولا يستطيع أحد أن يجبره على تغيير رأيه.

وذكر عمرو أنه سعيد جدا بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل ”اللي مالوش كبير“، إضافة إلى نجاح ابنه عمرو في المسلسل، مشيرا إلى أنه شارك في المسلسل بترشيح من ياسمين عبدالعزيز وليس منه كما أشيع.

وقال: ”ابني كان بيلعب كورة قدم ولكن بعد إصابته فكر في دخول مجال التمثيل، وجينات التمثيل موجودة عنده؛ نظرا لأن عائلته بالكامل فنانون، وبالطبع دعمته وساعدته، وهذا ليس عيبا، من الطبيعي أن أدعم ابني، ولكن الموهبة هي من أهلته للمشاركة في الأعمال“.

وعن أعماله المقبلة قال في تصريحات سابقة: ”أنا أجهز لجزء ثان من مسلسل قدمته من قبل، ولكن لن أكشف عن اسمه، فضلا عن مسلسل آخر سيكون خارج السباق الرمضاني، فضلا عن فيلم سينمائي سيكون ضخم الإنتاج.

ومسلسل ”اللي مالوش كبير“ الذي كتبه وقامت ببطولته ياسمين عبدالعزيز، تدور أحداثه حول إجبار والد غزل على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف لأن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

والمسلسل من بطولة: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد، عايدة رياض، هبه الأتربي، بسنت النبراوي، أحمد سعيد عبدالغني، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق