تكنولوجيا

بالبلدي : خبير يكشف عن تقنية جديدة في مصر تحول المنزل لمنشأة ذكية موفرة للطاقة بالبلدي | BeLBaLaDy

كشف حاتم عبد الفتاح خبير التكنولوجيا الرقمية عن تفاصيل تقنية جديدة في مصر عبارة عن تحويل المنزل لمنشأة ذكية توفر الطاقة وتحقق الأمان والرفاهية، مشيرا إلى أن التقنية الجديدة دخلت مصر وأصبحت تدار  بالهواتف الذكية، ولا تتعدى تكلفتها ٨ آلاف جنيه. 

وأضاف عبدالفتاح خلال لقائه بالإعلامي محمد غانم مقدم برنامج الجدعان على القاهرة والناس ٢، أنه يمكن ربط نظم التحكم للمنزل أو المنشأة عبر لوكيشن السيارة ويتم التحكم به باستخدام تطبيق خاص عبر التليفون المحمول، مشيرا الى ان تحويل أى منشأة لمبنى ذكى يحقق أعلى درجة من درجات الأمان إلى جانب توفير جزء كبير من الرفاهية.

وأوضح عبد الفتاح، أنه يوجد أنظمة كثيرة للاستفادة من قدرات المبانى الذكية مثل تشغيل منظومة العمل الذكى للمنزل أو المنشأة فور دخول الفرد إلى الموقع المحدد سلفا عبر التليفون المحمول، كما يمكن استخدام وحدات الأنظمة الذكية بشكل منفصل، لأن كل وحدة منفصلة ذكية بطبيعة استخدامها.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” الدستور

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق