تكنولوجيا

«إن جي إن» الدولية تشارك في الجناح الوطني البحريني بـ «جيتكس»

البحرين، 11 سبتمبر 2021| أعلنت شركة «إن جي إن» الدولية لأنظمة المعلومات المتكاملة، والتي تتخذ من البحرين مقرا رئيسيا لها، عزمها المشاركة في الجناح الوطني البحريني بمعرض جيتكس، والذي تنظمه كل من جمعية البحرين لشركات التقنية «بِتِك» و»وورك سمارت» للفعاليات خلال الفترة من 17 وحتى 21 أكتوبر القادم في مركز التجارة العالمي بدبي.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة، يعقوب العوضي: «نواصل مشاركتنا الفاعلة عاماً بعد عام في هذا الحدث التقني العالمي، بهدف الاطلاع على أحدث التوجهات في مجال تقنية المعلومات والاتصالات وتطبيقات الحوسبة السحابية والأمن السيبراني والواقع المعزز وغيرها، وتوطين أفضل الممارسات العالمية في تلك المجالات بالمملكة».
ولفت العوضي إلى مساهمة كل ذلك في تطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات البحريني وتعزيز مساهمته في الاقتصاد الوطني وتشجيع مؤسساته على النمو والتصدير، جنباً إلى جنب مع تأهيل الكوادر الوطنية العاملة فيه.
وأوضح العوضي أن «إن جي إن» ستركز خلال مشاركتها في «جيتكس» على خدماتها المتقدمة في مجال الأمن السيبراني، إضافة إلى طرح عدد من منتجاتها وخدماتها التقنية، ومن بينها حلول وتطبيقات الواقع المعزز، وتحليلات الفيديو، وبلوكتشين، وغيرها، إضافة إلى ما تقدمه الشركة من خدمات في مجال التدريب.
وأكد التزام «إن جي إن» بتوفير حلول تقنية عالية الجودة تواكب أحدث التوجهات العالمية، بما يضمن قيمة مضافة حقيقية لعملائها، وتعزيز تنافسيتهم، وتحسين كفاءة أعمالهم واستمراريتها، وتخفيض تكاليف المنتجات والخدمات التي يقدمونها، واكتشاف أفق نمو جديدة.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق