جمال

بطرق متعددة.. طبقي صيحة الأيلاينر المسحوب بالمقلوب

بطرق متعددة.. طبقي صيحة الأيلاينر المسحوب بالمقلوب

يعتبر تطبيق الأيلاينر المسحوب بالمقلوب إحدى أبرز صيحات المكياج الرائجة في الوقت الحالي، وبالإمكان تطبيقه بألوان مختلفة بما يتناغم مع ألوان البشرة ويتناسق مع ملابس المرأة، سواء في الأيام العادية أو المناسبات.

و يضاف لذلك أنه يتم تطبيقه بأساليب تلائم أشكال العيون المتعددة، وفي هذا المقال، نرصد لك أبرز طرق اعتماد صيحة الأيلاينر المسحوب بالمقلوب لتختاري من بينها ما يعجبك، وفق (سيدتي).
أيلاينر مسحوب بالمقلوب باللون الأزرق
إذا كنت تحبين مكياج العيون الملون، بإمكانك اعتماد صيحة الأيلاينر المسحوب بالمقلوب باللون الأزرق، بحيث تقومين بتطبيق الأيلاينر الأزرق بدءاً من مدمع العين، مروراً بخط الجفن السفلي، ليأتي مرفوعاً الى الأعلى عند زاوية العين الخارجية، كما بإمكانك استخدام ظل العين البنفسجي الفاتح واللامع فوق الجفن العلوي.

الأيلاينر المسحوب بالمقلوب باللون الأحمر الفاتح

نظراً الى أن الأحمر أحد أبرز اتجاهات ألوان المكياج في الوقت الراهن، يمكنك تطبيق صيحة الأيلاينر المسحوب بالمقلوب باستخدام الأيلاينر الأحمر الفاتح، بحيث تطبقينه على طول خط الجفن السفلي، وامزجيه بأسلوب مجنح عند زاوية العين الخارجية، ولإطلالة مشرقة، طبقي القليل من ظلال العيون النيود الفاتح فوق الجفن العلوي وعند كسرة العين.

الأيلاينر المسحوب بالمقلوب باللون الأخضر

 و بإمكانك اعتماد صيحة الأيلاينر المسحوب بالمقلوب باللون الأخضر، بأسلوب جريء، بحيث تعتمدينه بشكل عريض عند زاوية العين الداخلية، وعلى طول خط الجفن السفلي وعند زاوية العين الخارجية، ومرريه عند الطرف الخارجي للجفن العلوي. كذلك، استخدمي ظل العين الرمادي فوق الجفن العلوي وعند كسرة العين، من ثم ضعي طبقات عدة من الماسكرا.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق