اخبار الفن

اول رسالة من ياسمين عبدالعزيز بعد وعكتها الصحية

حرصت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على طمأنة جمهورها الكبير، الذي كان حزينا خلال فترة مرضها في الأيام الاخيرة، وظل يدعوا الله لشفائها وعودتها بالصحة والعافية.

وقامت ياسمين عبدالعزيز، بنشر صورة من داخل إحدى غرف العمليات التي كانت تقييم فيها قبل أن تتماثل الشفاء، قائلة: “وحشتوني جدا”.

وأضافت ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنها بصحة جيدة والحمدلله، وتعافت بفضل الله من وعكتها الصحية الأخيرة، التي أجبرتها على السفر خارج البلاد.

موضوعات ذات صلة

وطالبت ياسمين عبدالعزيز جمهورها أن يطمانوا عليها وعلى صحتها، مؤكدة أنها بالرغم من الصعوبات التي مرت بها في أزمتها الأخيرة إلا أن مواصلة سؤال جمهورها عليها ودعمهم المتواصل من أجل تجاوز أزمتها كان هو الأمر الذي هون عليها تلك الفترة.

وتابعت ياسمين عبدالعزيز أنها
رأت الموت وشاهدته، لكن بفضل الله وبفضل دعوات جمهورها الجميل الصافي وبفضل وقوفهم بجوارها بقلوبهم وبحبهم وبنيتهم الطيبة استجاب الله لدعائهم، قائلة: “ربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله..
كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

وكان الفنان وائل عبدالعزيز قد أعلن عن تعرض الفنانة ياسمين عبدالعزيز لوعكة صحية، نقلت على إثرها المستشفى، ولم تنجح العملية التي خضعت لها ياسمين وتأثرت بخطأ طبي لعدة أيام.

وبعدها قرر الفنان احمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبدالعزيز أن تغادر القاهرة وتجري عملية جراحية في الخارج، حيث استمرت ياسمين فترة طويلة تعاني من تلك الوعكة الصحية.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق