جمال

موضة شفاه الأومبري من عروض نيويورك لربيع 2022

انطلقت العروض العالمية للجمال والموضة في نيويورك لتقدم صيحات عديدة وجديدة للمرأة لاعتمادها في ربيع 2022 اخترنا لك من هذه الصيحات موضة الشفاه الأومبري التي بدت واضحة في عروض Ulla Johnson إيللا جونسون.شفاه أومبري ( الصورة من حساب Deborah lippmann على إنستغرام)تشرح رومي سليماني خبيرة المكياج في هذه العرض، عن أن موضة الشفاه الطبيعية بلمسة خفيفة بلون اليوسفي الساطع …

انطلقت العروض العالمية للجمال والموضة في نيويورك لتقدم صيحات عديدة وجديدة للمرأة لاعتمادها في ربيع 2022 اخترنا لك من هذه الصيحات موضة الشفاه الأومبري التي بدت واضحة في عروض Ulla Johnson إيللا جونسون.

شفاه أومبري ( الصورة من حساب Deborah lippmann على إنستغرام)
شفاه أومبري ( الصورة من حساب Deborah lippmann على إنستغرام)

تشرح رومي سليماني خبيرة المكياج في هذه العرض، عن أن موضة الشفاه الطبيعية بلمسة خفيفة بلون اليوسفي الساطع أو اللون الأرجواني في منتصف الفم ستكون رائجة جداً. “تبدو الشفاه في هذه الإطلالات وكأنها وردة تزدهر” ، تشرح تأثير التدرج الناعم، الذي تم تحقيقه باستخدام فرشاة شفاه صغيرة لوضع طبقات على درجات مختلفة، والتعمق أكثر في المنتصف وإبراز اللون. إنه شعور الأزهار الجديدة بفصل جديد، سيشعرك بالارتياح والإيجابية.
تابعي المزيد: صيحات عصرية للمكياج من فاطمة الصفي

أما الأطلالة الكاملة مع أحمر الشفاه هذا كانت ببشرة ممتلئة وعصرية، مشحونة بالإشراق، وقد تم تحسين البشرة مع الحد الأدنى من التغطية ولمسات الهايلايتر للحصول على لمسة نهائية مضاءة من الداخل، بينما تم وضع ظلال عيون ترابية دافئة وتخللت الرموش الخارجية مع الضربات الشديدة من الماسكرا النيلية. أخيراً، لتكملة الإطلالة تم وضع مناكير نيود جديد العلامة التجارية لديبورا ليبمان.

انعكاساً للطبيعة من خلال الجمع بين الألوان المحايدة الترابية والأضواء التي تحترق شبكية العين، كان هناك العديد من العناصر التي يمكن الاستغناء عنها. ولكن في نهاية المطاف، فإن الشفاه الوردية هي أسهل طريقة وأكثرها أناقة لإضافة لون قوي إلى توهجك الطبيعي.
تابعي المزيد: مكياج هاجر أحمد لإطلالات يومية ناعمة

رابط المصدر للخبر

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق