اخبار الفن

جورج قرداحي لـ”في الفن” عن اختياره وزيرا للإعلام: أصل بيروت خلال ساعات وسأتحدث بعد لقاء رئيس الوزراء

أكد الإعلامي ومقدم البرامج اللبناني الكبير جورج قرداحي أنه لم يتشاور بعد مع رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي حول اختياره ضمن تشكيل الحكومة اللبنانية كوزير للإعلام.

كان الرئيس اللبناني ميشال عون، ورئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي، قد وقعا صباح اليوم مرسوم تشكيل الحكومة الجديدة، والمكونة من 24 وزيرا في حضور رئيس مجلس النواب نبيه بري.

ويتواجد جورج قرداحي في “البرتغال” لحضور احتفالية مرور 30 عامًا على انطلاق شبكة MBC التليفزيونية ، ومن المتوقع عودته إلى بيروت مساء اليوم الجمعة.

FilFan.com تواصل مع قرداحي والذي قال لنا: أنا حاليا في البرتغال وسأعود إلى لبنان خلال ساعات، وفور وصولي سألتقي برئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي للوقوف على تفاصيل الموقف، ومناقشته فيما يتعلق بحقيبة الإعلام وموقفها خلال المرحلة القادمة.

جورج قرداحي من مواليد 1950، وولد في قرية فيطرون في قضاء كسروان في محافظة جبل لبنان، بدأ مسيرته الإعلامية من تلفزيون لبنان الرسم، وعمل صحفيا في جريدة “لسان الحال” قبل أن ينضم في عام 1979 إلى فريق إذاعة مونت كارلو في باريس.

حقق قرداحي مع مونت كارلو شهرة واسعة استمرت حتى عام 1992 وتسلم خلالها منصب رئيس التحرير في الإذاعة.

بعدها انتقل قرداحي إلى رئاسة تحرير إذاعة الشرق في باريس، التي قضى معها عامين من مشواره الإعلامي لينضم في عام 1994 إلى إذاعة mbc fm في لندن، وأواخر عام 2000 ذاع صيته من خلال تقديمه برنامج “من سيربح المليون” على قناة mbc.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق