اخبار الفن

أول رسالة من ياسمين عبد العزيز إلى جمهورها بعد أزمتها الصحية: شفت الموت وكان قريب جدا

وجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز أول رسالة إلى جمهورها منذ بداية أزمتها الصحية.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على Instagram صورة لغرفتها من المستشفى ويدها وهي تعلق بها المحاليل مع أغنية إليسا “هنغني كمان وكمان”.

نرشح لك: إسعاد يونس: عملت “بوتكس” مخصوص علشان “عمارة يعقوبيان” وعادل إمام كان بيخاف مني

وكتبت في رسالتها إلى جمهورها: جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله”.

وتابعت: “كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم … بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

وكانت ياسمين عبد العزيز سافرت 10 أغسطس الماضي، إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة.

وكان أحمد العوضي قد أعلن اعتزامه اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في الأزمة الصحية الأخيرة لزوجته ياسمين عبد العزيز، وأوضح عبر حسابه على Facebook أنه سوف يكشف لاحقا عن تفاصيل الأزمة عقب التعافي التام لياسمين عبد العزيز وتجاوزها أزمتها الصحية، لمعرفة تفاصيل ما كتبه

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي مالوش كبير” وعرض في رمضان 2021، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، محمود حافظ.

لا يفوتك: عامر منيب … أستاذ الجامعة الذي أصبح مطربا بالصدفة

اقرأ أيضا:

إسعاد يونس: عملت “بوتكس” مخصوص علشان “عمارة يعقوبيان” وعادل إمام كان بيخاف مني

الملخص – خالد الصاوي في “يوم ليك”: الفن انقذني من الإدمان والانتحار.. وخالد صالح أذكى ممثل في العالم

دنيا سمير غانم تتذكر والديها الراحلين في تهنئة زوجها بعيد ميلاده

بسمة: التمثيل وتقديم البرامج لم يكن قراري (فيديو)

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق