تكنولوجيا

“أبوغزاله للتقنية” تعلن عن تمديد حملة العروض والخصومات على منتجاتها

عمان – الرأي

أعلنت شركة طلال أبوغزاله للتقنية عن تمديدها لحملة الخصومات المعلن عنها منذ بداية آب على منتجاتها من أجهزة الكمبيوتر المحمول “اللابتوب” والأجهزة اللوحية “التابلت” وذلك حتى نهاية شهر أيلول الجاري.

وتشمل الحملة عروضا مميزة وأسعار مخفضة على إصدارتها المتوافرة في جميع مراكز البيع الرئيسية والفرعية والمعتمدة للشركة، بالإضافة إلى مراكز البيع الرقمية لشركاء الشركة التي توفر المنتجات عبر المواقع الإلكترونية “أون لاين”.

وبين نائب المدير العام للشركة الأستاذ رامز قنيبي أن تمديد حملة الخصومات جاء نظراً للإقبال الشديد على الشراء للمنتجات، وتحقيقا لمطالب العملاء بتقديم أفضل العروض لتعزيز ثقتهم في علامة “طلال أبوغزاله للتقنية- TAG-Tech” التجارية.

وقال: “إن هذه الحملة تأتي نتيجة لنمو مبيعات الشركة، مما دعانا إلى توفير الأجهزة للجميع بأسعار التكلفة”، مبينا أن تأسيس الشركة جاء بالأساس انطلاقا من حرص رئيسها سعادة الدكتور طلال أبوغزاله لتكون سبيلا لتوفير أدوات المعرفة للجميع بأسعار منافسة.

وأضاف قنيبي أن إطلاق وتمديد هذه الحملة يأتي بمناسبة العودة للمدارس والجامعات لتمكين الطلبة من أداء مهامهم بسهولة والتي تستدعي توفر الأدوات التقنية للطلاب، مشيرا إلى أن الشركة تعتمد في عملها على تقديم أفضل الأجهزة بجودة عالية وأسعار تفضيلية تلبي تطلعات واحتياجات عملائها.

يشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله للتقنية تعمل في مصانعها في الصين ومصر على تصنيع الأجهزة التقنية التي يتم تصميمها من خلال خبراء أردنيين متخصصين في مجال التصنيع والتطوير، ليبلغ عدد المنتجات أكثر من 15 منتجاً مختلفاً منتشرة في أكثر من 50 موقع حول العالم.

لمعرفة المزيد عن أجهزة طلال أبوغزاله للتقنية يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.tagtech.global

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق