جرائم

مجددا .. جريمة مروعة تهز العاصمة صنعاء وتقشعر لها الأبدان .. وهذه المرة مختلفه عن قبلها من الجرائم تماما (صور وتفاصيل مأساوية)

هزت جريمة مروعة اليوم الأربعاء، العاصمة صنعاء بأكملها، وسط حالة من الرعب والخوف بصفوف الأهالي في أنحاء العاصمة.

وفي التفاصيل، شهدت مدرسة 22 مايو في حي البحث الجنائي بالعاصمة صنعاء، صباح اليوم، إغتيال الطفولة على ايادي قطيع من الوحوش والذئاب البشرية، الذي انتقل الى المدارس والصروح العلمية لارتكاب جرائمه المروعة.

الاخبار الاكثر مشاهده الان :

معلومة لا يعرف عنها الكثير .. هذا الطعام كان يعشقه الرسول النبي عليه الصلاة والسلام .. هل تذوقته من قبل؟

 كلب يقتحم الملعب ويسجل هدفا برأسه بعد ضربة حرة مباشرة! (فيديو)

لاداعي للذهاب الصيدلية بعد الان .. ثمرة رخيصة الثمن متوفرة في الأسواق تحفز إفراز الأنسولين وتخفض نسبة السكر في الدم(تعرف عليها)

خطرة جدا .. جوجل يحذر من 8 تطبيقات شهيرة تخترق حسابك وتدخل الرسائل النصية والكاميرا .. هل هي موجودة في هاتفك ؟ احذفها فورا ظهور صادم .. محمد رمضان يثير سخرية واسعة على مواقع التواصل  .. خضع لحقن تكبير شفتيه ! شاهدو كيف بدا شكله الجديد (صور) معلومات سرية وصادمة : لم يتم إعدامه شنقًا.. الكشف عن الطريقة البشعة التي قتل بها الرئيس العراقي الراحل صدام حسين؟​​​​​​ حياتك في خطر .. ظهور هذه العلامات على قدميك تشير إلى ارتفاع نسبة السكر في الدم ؟ .. (تعرف عليها الآن)

تفاصيل مثيرة .. رجل يسمع أصوات غريبة تخرج من قبر زوجته.. وحينما فتحه كانت الصدمة!

بنات شيرين عبد الوهاب يخطفن الأنظار في أول ظهور ساحر لهن بعد أن كبرن وصارو في سن الزواج ..  ( شاهد الصور )

وداعاً للمعاناة .. تعرف على 3 حيل سحرية لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك .. طريقة مجربة ؟

تفاصيل صادمة .. هذا ما إكتشفه الجمهور حول علاقة الوليد مقداد وزوجته نور وأثار جدلا واسعا على مواقع التواصل (شاهد الصورة)

الفخامة والرفاهية .. وصول جيب لاند كروزر ( VXE 2022) إلى الرياض .. والكشف عن مواصفاتها و سعرها مع الضريبة (صور وفيديو)

لاول مرة ..  مسؤول إسرائيلي يفجر مفاجأة صادمة للعرب عن صدام حسين: سيصاب أغلبكم الصدمة (صورة)

لايخلو اي بيت منه .. فياغرا الطبيعة رخيص الثمن  .. هذا الخضار يقضي على الضعف خلال فترة قياسية ( تعرف عليه )​​​​

خطوة مفاجئة .. دولة ترسل تعزيزات عسكرية كبيرة إلى حدودها مع إيران وترفع درجة التأهب القصوى .. من هي وماذا سيحدث ؟

​​​​​

وذكرت مصادر محلية لمراسل “يمن دايركت” ان مجموعة من الطلاب المتوحشين، قاموا بعد طابور الصباح يومنا الأربعاء، بمهاجمة زميلهم في الصف الثاتي الثانوي حامد محمود الخياطي، داخل مدرسة 22 مايو، وانهالوا عليه بالضرب والركل المبرح حتى زهقت روحه دون أن يتدخل أحد من إدارة ومدرسي المدرسة أو زملائهم الطلاب، لإنقاذ المجني عليه.

وأثارت هذه الجريمة البشعة ردود أفعال غاضبة في صفوف المواطنين بالعاصمة صنعاء، الذين طالبوا بسرعة القبض على الجناة واحالتهم إلى القضاء لينالوا العقاب الرادع الذي يستحقونه جراء ما ارتكبوه من جريمة غير مسبوقة داخل المدارس في عموم اليمن.

وعبر العديد من المواطنين عن خشيتهم على حياة أبنائهم وبناتهم الطلبة، بعدما وصل الأمر إلى ارتكاب افضع الجرائم داخل المدارس وعلى مرأى ومسمع من القائمين عليها من ادارات مدرسية ومعلمين..

كما حمل الأهالي، إدارة مدرسة 22 مايو المسؤولية عما جرى، لافتين إلى أنه لولا إهمال وتقاعس الإدارة عن القيام بواجبها تجاه الطلبة لما وقعت هذه الجريمة المروعة.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق