اخبار الفن

رنا سماحة : لازلت زوجة الملحن سامر أبو طالب رسميا

أصدرت الفنانة رنا سماحة بيانا تحذر فيه الإعلام من نشر أخبار مغلوطه عن حياتها الشخصبة نافية كل ما تردد عن انفصالها عن الملحن سامر أبو طالب رسميا.

وجاء البيان كالتالي “تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة ، وتؤكد أن ما يتم نشره على لسانها من أخبار عن إنفصالها عن زوجها رسمياً هو شيء عارٍ تماما من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع ، فهي لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسمياً حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي اشاعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها .

نرشح لك: تقليد مشهد الشراب من عمل أجنبي.. ملاحظات على البرومو الرسمي لفيلم “عروستي”

وأضاف البيان “وتطالب الصحافة والاعلام بالتركيز والدعم لحالة الإنتعاش الفنية التي تعيشها رنا هذه الفترة من حفلات ولقاءات واغاني خاصة دون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث بشكل رسمي حتى الان “.

وتابع البيان “كما تعلن أنها في انتظار مولودها الأول والتي قامت بعمل أغنية خاصة له ولكل طفل وهي بعنوان “حبيب مامي” والتي ستصدر خلال أيام وتوجه الشكر لكل الإعلاميين المحترمين الداعمين لها ولمشوارها الفني ويتحرون الدقة ويساندوها في اعمالها الفنية وحفلاتها والتي كانت اخرها حفلة ساقية الصاوي أمس.

ومؤخرا، أعلنت رنا سماحة عن اسم مولودها وأنها اختارت لابنها اسم “مالك” لأنها تحب ذلك الاسم، وأنها لا تمارس رياضة في الوقت الحالي وأن الرياضة ستكون في الأشهر الأخيرة من الحمل

يذكر أنه بعد مرور أقل من عام على زواجهما ألغى كل من الفنانة رنا سماحة متابعتها لزوجها الملحن سامر أبو طالب، وهو أيضا!

ولم يتوقف الأمر على إلغاء المتابعة فقط، بل أيضا حذفا صورهما سويا من تطبيق Instagram، ولاحظ محبيها ذلك بعد إعلانها عن حملها مؤخرا في فيديو.

وبدأت تكهنات المحبين والمتابعين حول وجود خلافات بينهما، خاصة أنه لم يعلق على خبر حملها من مولودهما الأول، فيما يتعلق بالانفصال قالت رنا سماحة: “لا أستطيع إثبات أو نفي الانفصال في الوقت الحالي”.

اقرأ أيضا

سمية الخشاب لكريستيانو رونالدو: أنا في البرتغال… لازم نتقابل

مقدمة برامج في “الحدث اليوم”: أنا زوجة حلمي بكر فنيا – فيديو

“ماكو” يزيح “الإنس والنمس” عن قمة الإيرادات بعد 4 أسابيع من الصدارة

دينا بالنقاب في “السيدة زينب” – صور

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق