اخبار الفن

فيديو.. إسعاد يونس: سمير غانم فتح الباب على مصراعيه لدخولي عالم الفن




هديل هلال


نشر في:
الأربعاء 8 سبتمبر 2021 – 11:05 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 8 سبتمبر 2021 – 11:05 م

قالت الفنانة إسعاد يونس، إن دخولها عالم التمثيل بدأ عندما ذهبت مع زوجها السابق الفنان نبيل الهجرسي لحضور بروفة إحدى الأعمال الفنية التي يصورها، مشيرة إلى أن المخرج نور الدمرداش سألها إذا كانت ترغب في التمثيل معهم.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «سهرانين»، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر فضائية «ON»، مساء الأربعاء، أنها شاركت مع المخرج في تقديم سهرة فيلمية عنوانها «جريمة لم تكتمل» قدمها المخرج ألفريد هتشكوك، موضحة أن السهرة كانت من بطولة صلاح ذو الفقار، وناهد جبر، ونبيل الهجرسي، ومحمد خيري.

وأشارت إلى أن «الدمرداش» كتب لها على العقد جملة: «أطلق لكِ إشارة البدء»، قائلة إنها استمرت في مسيرتها الإذاعية بعد المشاركة في السهرة، حتى التقت الفنان الراحل سمير غانم الذي فتح الباب على مصراعيه أمامها.

وذكرت أنها تعرفت على «غانم» أثناء تقديمها لبرامج فنية مع كتيبة إذاعة الشرق الأوسط الإعلاميين إيناس جوهر وإكرام شعبان وإمام عمر وحسني غنيم ومحي محمود، من المسارح والأستوديوهات خلال شهر رمضان.

وأوضحت أن الفنان الراحل عرض عليها تقديم مسلسل «حكاية ميزو»، قائلة إن «غانم» كان صديقًا لزوجها، فضلًا عن أنها حضرت مع الإذاعية إيناس جوهر بروفات مسرحية «مدرسة المشاغبين».

وأكدت أن أمها لم تعارض دخولها عالم التمثيل، متابعة: «منذ وفاة والدي عندما بلغت من العمر 14 عامًا، أمي كانت صاحبة الأمر والنهي، وترى مواطن الموهبة في كل واحدة من بناتها وتنميها وتشجعها».

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق