جمال

شاهدي أجمل رسمات الأيلاينر السوداء

شاهدي أجمل رسمات الأيلاينر السوداء
صورة تعبيرية

 يعد الأيلاينر  موضة منتشرة جداً بمختلف ألوانه، ولكن الأيلاينر الأسود هو صيحة مكياج كل الفصول، حيث بالإمكان التفنن به للحصول على رسمات تواكب الموضة الرائجة، وتمنح المرأة لوكاً متجدداً وإطلالة حالمة تلفت الأنظار إليها. وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة مميزة من أجمل رسمات الأيلاينر

الأسود لتختاري من بينها ما يناسبك. 

رسمة الـ Baby Wings

 -الصورة من حساب ani amilczarczyk على انستغرامتعد رسمة الأيلاينر المعروفة باسم الـ Baby Wings، موضة مكياج رائجة جداً، تجعل عينيك  تبدو أكبر حجماً وأكثر اتساعاً. وهي ترتكز على تحديد كامل العين وداخلها بالأيلاينر الأسود، على أن يكون بخط رفيع تجنباً للمبالغة، وينتهي عند زاوية العين الخارجية وفق (سيدتي).

رسمة الـ Stiletto Wing

رسمة الـ Stiletto Wing-الصورة من حساب patrickta على إنستغرامإنها إحدى رسمات الأيلاينر الأنثوية الناعمة والجذابة، وتتناغم جداً مع أحمر الشفاه الأحمر. وهي ترتكز على تطبيق الأيلاينر الأسود ابتداءً زاوية العين الداخلية وصولاً الى خارج العين. لكن احرصي على استخدام فرشاة كحل رقيقة، أو أيلاينر بتركيبة سائلة، وذلك لإنشاء رسمة أيلاينر متقنة وصحيحة.

رسمة الأيلاينر الأسود المزدوج 

رسمة الأيلاينر الأسود المزدوج-الصورة من حساب katiejanehughes على إنستغرام
تعود موضة مكياج الستينات بقوة هذه الأيام، وبإمكانك تجربتها بأسلوب عصري متجدد، من خلال استخدام رسمة الأيلاينر الأسود المزدوج، الذي يمتد من زاوية العين الداخلية مروراً بكامل منتصف الجفن العلوي وصولاً الى خارج العين بأسلوب مجنح قليلاً. ولمكياج عيون فائق الجاذبية والجمال، املئي المساحة الداخلية الفارغة بين خطي الأيلاينر باستخدام ظل العين المعدني باللون الأصفر.

رسمة الأيلاينر الأسود الغرافيكي 

أيلاينر أسود غرافيكي-الصورة من حساب Nikky_makeup على إنستغرام
بما أن الأيلاينر الغرافيكي لا يزال موضة رائجة جداً، بإمكانك اعتماد رسمة الأيلاينر الأسود بأسلوب غرافيكي جذاب جداً وعصري، بحيث تمدين الأيلاينر بدءاً من الطرف الخارجي للجفن العلوي وتجعليه مسحوباً الى خارج العين، وقومي برسم خط آخر مواز وموصول به عند ثنية العين.

رسمة الأيلاينر الأسود السميك 

أيلاينر أسود سميك-الصورة من حساب patrickta على إنستغرامإذا كنت من محبات رسمات الأيلاينر البسيطة وغير المعقدة التي تبرز العين بأسلوب جذاب، بإمكانك اعتماد رسمة الأيلاينر الأسود السميك على طول خط الجفن العلوي، مع تحديد داخل العين ومنبت الجفن السفلي بالكحل الأسود. ولتعزيز رسمة الأيلاينر الأسود، ضعي طبقات عدة من الماسكرا، أو استخدمي الرموش الاصطناعية.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق