اقتصاد

البدري: تلقيت عروضا من فرق الدوري.. وسيراميكا لم يفاوضني رسميا

شريف أبوحمد
نشر في: الأربعاء 25 يناير 2023 – 11:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 يناير 2023 – 11:46 م

أكد حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أنه ينتظر وصول عروض جيدة من أندية محلية، لرغبته في تحقيق طموحاته، مشيرًا إلى أنه رفض عدة عروض من أندية محلية مؤخرا لكنها فرق غير مستقرة.

وقال البدري: “غادرت الجزائر منذ شهر تقريبًا، بعد نهاية تجربتي مع وفاق سطيف الجزائري، لكن النادي كان يمر بظروف صعبة في وجود أزمة مالية كبيرة، توليت المهمة وقمت بتجديد قوام الفريق بالكامل، لم يتبقى من الموسم الماضى سوى 3 لاعبين فقط”.

وأضاف: “كنت أقوم بتكوين فريق جديد، وفريق وفاق سطيف من الأندية الكبرى في الجزائر، لم يكن لدي تفاصيل كاملة بشأن الأزمات التي تُحاصر النادي، قمت بضم لاعبين بشكل سريع قبل 28 يومًا من انطلاق الدوري الجزائري، وتركت الفريق وهو في المركز الثالث”.

وأضاف: “تلقيت عرضين من الجزائر بعد رحيلي عن وفاق سطيف، لكن فضلت العودة إلى مصر، وكرة القدم منظومة متكاملة من إدارة وجهاز فني ولاعبين، وأي عنصر يغيب عن المنظومة يكون مؤثر للغاية”.

وواصل: “تلقيت عدة عروض في الدوري المصري لكن من فرق غير مستقرة، وقررت تأجيل تولي تدريب أي فريق جديد لحين وصول عروض جيدة، ولم اتلقى اتصالات رسمية من إدارة سيراميكا كليوباترا للتعاقد معي، وهو من الفرق الجيدة، لكن أسعى لتدريب نادٍ جيد، من أجل تحقيق طموحي”.

وأتم: “في بعض الأحيان لا يتم تقييم الأمور بشكل جيد من جانب إدارات الأندية عند التعاقد مع المدربين، كما أن هناك فرق تعتقد بأن لديها لاعبين مميزين، وتحقق نتائج سيئة، ووقتها يعتقدون أن المدرب هو السبب، في العديد من الأوقات يكون هناك أخطاء إدارية من مجالس الأندية”.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق