اخبار الفن

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز في موقع تصوير …

احتفل الفنان أحمد عوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك في لوكيشن تصوير مسلسلهما ضرب نار في شبرا، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال أحمد العوضي بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

وحرص العوضي على الاحتفال بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز أثناء كزاليس تصوير مسلسل ضرب نار في حضور طاقم عمل المسلسل وبعض الفنانين.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يُهنأ ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها

واحتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ 43 في يوم  16 من شهر يناير الجاري، وحرص الفنان أحمد العوضي على تهنئتها بعيد ميلادها ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور جمعته بزوجته ياسمين عبد العزيز، وعلق عليها: كل سنة وانتي طيبة يا حبيتي، العمر كله في نجاح وصحة ودايما مبسوطة.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

مسلسل ضرب نار

ويواصل أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز تصوير مسلسل ضرب نار الذي تدور قصته حول أحمد العوضي الذي يجسد شخصية جابر أبو شديد، وهو شاب مكافح عصامي، يكسب ماله من عرق جبينه والعمل في ورشة لتصليح السيارات، يتعرف على مهرة وتجسدها الفنانة ياسمين عز وهي فتاة شعبية من شبرا وتنشأ بينهم قصة حب شديدة يتخللها بعض المشكلات ولديها شقيق يجسد دوره الفنان أحمد غزى.، وتظهر خلال أحداث المسلسل عائلة جابر أبوشديد المكونة من والدته التى تجسد دورها الفنانة سهير المرشدى، أما شقيقه فيجسد دوره الفنان تامر مجدى، فيما تظهر الفنانة الشابة تيسير عبدالعزيز بدور شقيقته، ومن المقرر أن يشارك العمل في السباق الرمضاني الموسم المقبل.

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم ماجد المصري، هدى الاتربي، أحمد العوضي، بدرية طلبة، ياسمين عبد العزيز، سهير المرشدى، دنيا المصرى، ، أحمد غزى، ايمان السيد، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل اللي مالوش كبير

ولم تكن المرة الأولى التي تجمع ياسمين عبد العزيز بزوجها أحمد العوضي في عمل درامي، بل سبق واجتمعا سويًا في مسلسل اللي مالوش كبير والذي كانت تدور قصته حول غزل والتي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق