اخبار الفن

نشرة أهل الفن| سخرية نيكول ساباو بكاء رشوان توفيق و رسالة حنان ترك

تصدر عدد من الفنانين والفنانات “تريند” منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي “السوشيال ميديا”.

– سخرية نيكول سابا:
سخرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، من إطلالة النجمة الأمريكية كايلي جينر، والتي جاءت على هامش في عرض أزياء سكياباريلي، الذي أقيم ضمن فعاليات أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس.

وعلقت اللبنانية نيكول سابا على صورة كايلي جينر عبر حسابها على تويتر وقالت :” من كتر الافلاس بالافكار والابتكار صارت رؤوس الحيوانات موضة حتى نلبسها”.

وأضافت: “وحتى لو مش حقيقي الفكرة مستفزّة ومرفوضة! ارحمنا يا رب نحنا والحيوانات من جنون البني آدمين. موضة آخر زمن”.

– بكاء رشوان توفيق :
تصدر الفنان رشوان توفيق حديث المستخدمين عبر منصات التواصل المختلفة، وذلك بسبب حديثه عن حكم محكمة استئناف عالي جنوب القاهرة برفض استئناف ابنة آية رشوان توفيق، على الحكم الصادر برفض الدعوى التي طالبت فيها بإلغاء عقد بيع والدها فيلا بمدينة 6 أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة وحفيدته؛ بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها.
[embedded content]وقال رشوان توفيق في تصريحات تلفزيونية وهو يبكي  أنه يعيش على أموال نجلته هبة ومعاشه الحكومي، مؤكدًا أن الفيلا التي يوجد عليها خلاف من ماله الخاص.. قائلا :” عملت كل ده علشان أحمي آية من القوة العليا اللي عاوزاها تتنازل عن الفيلا لابنها؛ أنا بحمي آية، وربنا جعل القضاء يحميني كمان”.

– رسالة حنان ترك :
احتفلت الفنانة حنان ترك بعيد ميلاد نجلها الأكبر “يوسف” وذلك من خلال رسالة مؤثرة وجهتهها له.

ونشرت حنان ترك صورة أبنها عبر حسابها على تويتر وعلقت :” يوسف اول فرحتي مقدرش انسى أول ابتسامة وأول حضن اول كلمه اول خطوة اشكر الله على السماح لي بأن أكون جزءًا من كل الأشياء الأولى في حياتك كنت ومازلت مصدر سعادتي وفخري  وعارفة ان جواك طاقة كبيره وبإذن الله هتحقق كل امنياتك كل عام وانت حبيبي”.

– شرط نادين نسيب نجيم للزواج:
كشفت الفنانة نادين نسيب نجيم عن شرط خاص بها لإتمام زواجها للمرة الثانية من خطيبها الذي أعلنت عنه عبر حسابها على تطبيق إنستجرام، منذ فترة ليست بالطويلة.
وقالت نادين نجيم في تصريحات نقلها برنامج MBC TERNDING إنها تريد أن تعيش تجربتها كاملة بعد الانفصال حتى لا تعيد نفس الأخطاء، ووجهت له رسالة قالت فيها إنه شخص مقرب منها جدا، ووقف بجانبها في العديد من الأزمات والأمور، وبشكل عام هي تثق فيه جدا.

– زوج وفاء الكيلاني :

أكدت الإعلامية وفاء الكيلاني، على رغبتها في “حلق” شنب زوجها الممثل السوري تيم حسن، وهو الذي ظهر به في حفل Joy awards، خلال الفترة الماضية.

[embedded content]

وقالت وفاء الكيلاني عن شنب تيم حسن:” نفسي أحلقهوله وهو نايم.. والمعجبين مش بيقلوا حتى لو الشنب واخد من وسامته”.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق