اخبار الفن

كندة علوش: ابني مظلوم وقررت الابتعاد عن الأعمال الفنية | خبر

كشفت النجمة السورية كندة علوش عن أنها لن تشارك في أعمال فنية خلال الفترة المقبلة، وذلك لرغبتها في التفرغ لرعاية ابنها كريم.

وقالت كندة علوش في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي: في الفترة القادمة لن أشارك في أي أعمال وأفضل قضاء وقت أكثر في البيت مع كريم، لأنه يحتاج وجودي في هذه الفترة.

نرشح لك – أسد على صدر كايلي جينر و30 ألف قطعة كريستال تغطي دوجا كات .. أبرز الإطلالات في عرض أزياء Schiaparelli

كندة علوش

وأضافت: عندما ولدت ابنتي حياة كنت قادرة على التفرغ لها تماما وإعطائها كل وقتي، لكن كريم مظلوم لأن اهتمامي مقسم بينهما، ولا أريدها أن تشعر بالغيرة.

كندة علوش

وتابعت: عندما يأتي الوقت المناسب سأعود لأعمالي الفنية، وحاليا تعرض علي موضوعات أحبها وأضطر للاعتذار.

طالع أيضا – بعد ظهور السجادة البنفسجية في حفل “جوي أووردز” .. لماذا يسمى لون الملوك؟

يذكر أن العام الماضي شهد نشاطا كبيرا لكندة علوش، بحصول الفيلمين اللذين شاركت بهما “نزوح” و”السباحتان” على نجاح عالمي وتكريمات في أكثر من مناسبة ومهرجان، وكان آخر تلك التكريمات من مهرجان القاهرة للفيلم القصير بدورته الرابعة.

كندة علوش

كما حصل فيلم “نزوح” على جائزة الجمهور في مهرجان فينيسيا، ووصل The Swimmers للمركز الأول على منصة نتفليكس.

يتتبع فيلم The Swimmers (السباحتان) القصة الحقيقية للسباحتين السوريتين يسرا وسارة ماردينى، ورحلتهما كلاجئتين من الحرب السورية إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في 2016، حيث وهبتا مهاراتهما في السباحة وقلبيهما إلى العمل البطولي، والفيلم من بطولة ناتالي عيسى، منال عيسى، ماتياس شفايغوفر، أحمد مالك، جيمس كريشنا فلويد، نائل تزيجاي، كندة علوش وعلي سليمان، ومن إخراج سالي الحسيني، التي كتبته مع جاك ثورن.

كندة علوش

وتدور أحداث فيلم “نزوح” حول سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة “زينة” (هالة زين) ذات الـ 14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع “عامر” (نزار العاني) الصبي بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها “هالة” (كندة علوش) على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها “معتز” (سامر المصري) الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويحاول منع عائلته من ترك المنزل، وتتوالى الأحداث في قالب إنساني.

من جهة أخرى، شاركت كندة علوش لأول مرة في فيلم هندي يحمل اسم Yellow Bus، وهو إنتاج دولي مشترك بين الأردن والإمارات والولايات المتحدة الأميركية والهند، وتم تصويره في أبوظبي بالإمارات، وبعد اكتمال عروضه في المهرجانات الدولية ودور العرض السينمائية، سيتم عرض الفيلم حصرياً على شبكة OSN كأحد أعمالها الأصلية.

اقرأ أيضا:

علي الحجار: الطرق الدينية أقنعت شقيقي بأن الموسيقى حرام

رشوان توفيق بعد الحكم النهائي لصالحه ضد ابنته: لن أخرج من الدنيا وأنا ظالم لها

خاص رمضان 2023 – المخرج محمود كامل ينسحب من مسلسل محمد سعد “الحاج إكس لانس”

رامز أمير يكشف تفاصيل مشاركة أخطر الطيور الجارحة في فيلمه القادم (فيديو)

لا يفوتك: شرطة الموضة: الأجمل والأسوأ في فساتين حفل Joy Awards

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق