تكنولوجيا

اختتام بطولة يوم الوفاء والبيعة لكرة القدم في كلية الزرقاء التقنية …

احتفاء بميلاد حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وتسلم جلالته سلطاته الدستورية، رعى رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة والكلية التقنية) سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة، الثلاثاء 24/1/2023، المباراة النهائية لبطولة يوم الوفاء والبيعة، والتي نظمتها كلية الزرقاء التقنية المتوسطة.

وحضر المباراة رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي ونائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور علاء الدين صادق وعميد كلية الزرقاء التقنية المتوسطة الدكتور منذر كريشان والمهندس فراس ابوشعيرة وعميد شؤون الطلبة في جامعة الزرقاءالاستاذ الدكتور ماجد المساعدة وأعضاء الهيئة التدريسية والادارية في الكلية وطلبتها.

وانتهت المباراة الختامية لبطولة كرة القدم بفوز فريق تخصص الميديا الرقمية على فريق تخصص تكنولوجيا الطاقة المتجددة بنتيجة 3 اهداف مقابل هدفين، من أجواء من الحماس والتشجيع من طلبة كلا التخصصين.

وقال عميد كلية الزرقاء التقنية المتوسطة الدكتور منذر كريشان إن الكلية تنظم العديد من الانشطة الرياضية والثقافية على مدار العام سعيا نحو صقل شخصية الطالب وتنميتها في مختلف المجالات، كرديف للعملية الاكاديمية التي تتميز بها الكلية من خلال تخصصاتها المتعددة.

وأشاد كريشان بالدعم الذي تتلقاه الكلية من قبل رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، الساعي دوما نحو تقديم كل ما يلزم خدمة للطالب والعملية الاكاديمية.

وفي نهاية المباراة قام راعي الحفل بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية والفضية للفريقين، بينما قدم عميد الكلية التقنية المتوسطة درعا تقديريا لراعي البطولة.

يذكر ان كلية الزرقاء التقنية المتوسطة، والتي تقع داخل حرم جامعة الزرقاء، تضم عددا من التخصصات التطبيقية والمهنية التي تؤهل الطالب لدخول سوق العمل، من خلال ما تضمه من مشاغل ومختبرات واستديوهات، اضافة إلى الكوادر التدريسية والتدريبية المؤهلة، حيث يمكن الاطلاع على تخصصات الكلية والخصومات الممنوحة للطلبة من خلال زيارة الرابط التالي (http://ztic.edu.jo/).

<!–

–>

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق