صحة

رئيس “صحة الشيوخ” يهنئ رجال الشرطة: لديهم سجل حافل من البطولات …

تقدم الدكتور علي مهران رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ورجال الشرطة البواسل، بمناسبة ذكرى عيد الشرطة الـ71.

وقال “مهران” في تصريح خاص لـ “الفجر”، إن الشرطة المصرية رمزًا من رموز الأمن والأمان وستظل تضرب لنا مثالا للتضحية والفداء يوما بعد يوم، لذلك مصر لن تنسى شهداءها من رجالات الشرطة والقوات المسلحة، الذين ضحوا بأرواحهم دفاعًا عن الشعب المصري، خاصةً وأن الاستقرار الذي تشهده الدولة المصرية حاليًا يرجع الفضل إلى جهود رجال الشرطة والقوات المسلحة معا.

عيد الشرطة الـ71

وأوضح الدكتور علي مهران، أن عيد الشرطة يعد تخليدًا لذكري موقعة الإسماعيلية 1952 التي راح ضحيتها 50 شهيدا و80 جريحًا من رجال الشرطة المصرية علي يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفضوا تسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي، مؤكدا أن رجال الشرطة لديهم سجل حافل من البطولات والتضحيات.

وثمن الدكتور علي مهران رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، تكريم الرئيس السيسي لأسر الشهداء في حفل عيد الشرطة الـ71، مؤكدا أن الرئيس السيسي دائما وابدا يقف بجانب الشعب المصري ويحرص على دعم أبناء وزوجات الشهداء معنويًا في تلك المناسبات تكريمًا لهم وتخليدا لذكرى الأبطال الذين ضحوا بحياتهم من أجل الحفاظ على تراب هذا الوطن.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق