اخبار الفن

قبل عرضه.. شاهد البرومو التشويقي لمسلسل ”أزمة منتصف العمر” | الفن …

كشف النجم كريم فهمي عن البرومو التشويقي لمسلسله الجديد “أزمة منتصف العمر”، وذلك تمهيدا لاطلاق عرضه بداية من غدا الأربعاء 25 من يناير الجاري، عبر المنصة الرقمية “شاهد”.

وشارك الفنان كريم فهمي مع متابعيه، البرومو الرسمي لأحدث أعماله الدرامية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتب: “ميعادنا بكرة إن شاء الله، أول حلقات أزمة منتصف العمر علي شاهد”.

موعد عرض مسلسل “أزمة منتصف العمر”

ومن المنتظر عرض أولى حلقات مسلسل “أزمة منتصف العمر”، للنجم كريم فهمي، على المنصة الإلكترونية “شاهد vip”، بداية من غدا الأربعاء 25 من يناير الجاري، في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت القاهرة.

قصة مسلسل “أزمة منتصف العمر”

وتدور أحداث المسلسل، حول بطل العمل ويسمى “عمر”، ومع تتابع أحداث المسلسل يتزوج من فتاة تصغره في العمر كثيرا، ومع رفض والدتها الفنانة ريهام عبد الغفور، حتى لا تكرر مأساتها مرة ثانية، فهي قد تزوجت أيضا في سن صغير، وخلال أحداث المسلسل يقع العديد من الأزمات بين “عمر” وزوجته بسبب ماضيه وعلاقاته السابقة.

فريق عمل مسلسل “أزمة منتصف العمر”

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل “أزمة منتصف العمر” نخبة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: النجم كريم فهمي، والنجمة ريهام عبد الغفور، والفنانة الشابة رنا رئيس، والنجمة هند عبد الحليم، ورشدي الشامي، والنجمة ركين سعد، والفنان عمر السعيد، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وخراج كريم العدل.

اقرأ أيضًا: تصرف غير متوقع من أنغام بعد انتقاد تصرفها في joy awards 2023

آخر أعمال النجم كريم فهمي

ومن ناحية أخرى، يتنظر النجم كريم فهمي، عرض فيلمه السينمائي الجديد “أنا لحبيبي”، في دور العرض السينمائية بداية من يوم 2 فبراير المقبل، وذلك بالتزامن مع موسم أفلام عيد الحب 2023.

ويشارك في بطولة فيلم “أنا لحبيبي” كل من: الفنان كريم فهمي، والنجمة ياسمين رئيس، والفنانة القديرة سوسن بدر، والنجم محمد الشرنوبي، وبيومي فؤاد، وأحمد حاتم، والعمل تأليف محمود زهران، وإخراج هادى الباجوري، وتدور الأحداث العمل في إطار من الرومانسية الشيقة.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق