جرائم

جرائم عائلية جدا

“عامل” يسكب بنزين على “زوجته” بـ” الجيزة” ..و” موظف ” يقتل ابنته أثناء دفاعها عن والدتها بـ” الشرقية “

موضوعات مقترحة

 كتب ــــ محمود ربعي :

شهدت منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة ، جريمة قتل  بشعة حيث قام عامل بسكب مادة سريعة الاشتعال على زوجته وأضرم فيها النيران مما تسبب في مصرعها ، فيما قام موظف بالتعدي على زوجته بسلاح أبيض وعند تدخل أبنته للدفاع عن والدتها طعنها مما تسبب في مقتلها وإصابة والدتها بطعنات نافذة وذلك بسبب خلافات على مصروفات المنزل .

فى الجيزة  تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة ، إخطارا من اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بوصول ربة منزل لإحدى المستشفيات مصابة بحروق من الدرجة الأولى وفاتها لاحقا متأثرة بإصابتها.

انتقل  اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالمديرية والعقيد محمد الصغير مفتش مباحث الغرب وتبين من الفحص أن المجني عليها “أميرة.أ ” تبلغ من العمر 22 سنة، لفظت أنفاسها حرقا على يد زوجها ,و بسبب خلافات بينهما.

وتمكن العقيد محمد الصغير مفتش المباحث من  ضبط الزوج المتهم  بمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة ، تم تحرير المحضر اللازم، وإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيقات .

وفى الشرقية تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزي ، بوصول “كريمة ع  ” 17 سنة مقيمة فاقوس، جثة هامدة إثر إصابتها بطعنات بالبطن، وإصابة والدتها “دعاء ” 38 سنة بطعنة بالظهر وطعنة أسفل الجانب الأيمن .

وتبين من الفحص والتحريات  قيام والد الفتاة بارتكاب الواقعة وإصابة ، وذلك على إثر وجود خلافات زوجية وقام بالفرار بعد ارتكابه الواقعة .

وتوجهت مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالشرقية وتم ضبط المتهم .

 تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التى أمرت بانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والأداة المستخدمة في الوفاة ، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق