اخبار الفن

يوسف إبراهيم “مراد” في “وبينا ميعاد” لـ”في الفن”: شيرين رضا متواضعة ولا توجد منافسة بين الشباب

يضم مسلسل “وبينا ميعاد” عددا من النجوم الشباب من خلال أدوار مميزة تظهر مواهبهم وتلفت الأنظار لهم.

ومن ضمن الشباب المشاركين في المسلسل الممثل الشاب يوسف إبراهيم ويقدم دور “مراد” ثالث أبناء “حسن” صبري فواز.

وتواصل FilFan.com مع يوسف إبراهيم ليحكي لنا عن نفسه وعن كواليس المسلسل وردود الفعل على دوره.

في البداية عرفنا يوسف إبراهيم بنفسه موضحا أنه يدرس إدارة أعمال وأن مسلسل “وبينا ميعاد” ثالث عمل يشارك فيه قائلا: شاركت في مسلسل “ولاد ناس” في دور “عاشور” كما قدمت دور “آدم” في الجزء الثالث من مسلسل “أو العروسة” و”وبينا ميعاد” هو ثالث عمل لي ورشحني له المخرج والمؤلف هاني كمال.

يوسف إبراهيم من مسلسل “أبو العروسة”

وعن فكرة دخوله مجال التمثيل قال لنا: لم أتخيل أنني سأصبح في يوم من الأيام ممثلا لكني أحببت التمثيل كثيرا، عندما بدأت أسعى في هذا الطريق وذهبت لأكثر من “اختبار تمثيل” أحببت المهنة وسأحاول التواجد، وأتمنى أن يحبني الجمهور فهذه المهنة المهم فيها هو تقبل الجمهور وحبه.

نرشح لك: #شرطة_الموضة: نوال الزغبي بفستان مكشوف الصدر يظهر رشاقتها في حفل بدبي

يضم مسلسل “وبينا ميعاد” عددا كبيرا من الشباب وسألنا يوسف إبراهيم عن الكواليس وهل توجد منافسة فيما بينهم؟ وقال: إحنا الأربعة مثل الإخوات طبيعي يكون لكل واحد منا مكان يجلس فيه سواء “غرفة” أو “كرفان”، لكننا دائما نجلس معا نراجع الدور ونذاكر سويا لا يوجد أي منافسة بيننا بل على العكس نحاول أن يُظهر كل واحد من أفضل ما عنده.

مراد وطاهر

وعن كواليس العمل مع صبري فواز وشيرين رضا قال: شرف كبير لي العمل مع أستاذ صبري فواز لم أتصور أن يجمعنا عملا واحدا ويكون بهذا الحجم، طوال الوقت يعطينا نصائح، وكان صديقنا سواء في وقت التصوير أو بعد التصوير وتعلمت منه أشياء كثيرة وأتمنى أن أتعاون معه في عمل جديد.

ووصف يوسف إبراهيم الفنانة شيرين رضا قائلا: أستاذة شيرين رضا من أكثر الناس المتواضعة واللذيذة تتعامل مع الناس باحترام وطوال الوقت تمزح، سعيد بالعمل معها وشرف لي أن أقف أمامها وأتمنى أن يتكرر هذا الأمر.

عائة “حسن” في مسلسل “وبينا ميعاد”

وعن أصعب المشاهد التي قدمها في العمل خاصة أن “مراد” مثل أشقائه في المسلسل يخفون على والدهم بعض الأمور التي ستجعل هناك لحظات مواجهة قال: توجد مشاهد صعبة وأخاف من رد فعل الجمهور، لأنني أعتبر دور “مراد” هو اختبار لي ليحكم علي الجمهور خاصة أنه في مسلسل مهم مثل “وبينا ميعاد”، المسلسل أحداثه تصاعدية وكل حلقة توجد أحداث جديدة مفاجئة.

مشهد طاهر ومراد

ولأن الجمهور يتفاعل بشكل كبير مع أحداث المسلسل، سألنا يوسف إبراهيم عن أكثر تعليق لفت نظره وكشف لنا: ليس تعليق على الشخصية التي أقدمها، ولكن أكثر تعليق أعجبني على مشهد يجمعني بأسامة الهادي ويجسد دور “طاهر” في المسلسل، عندما نتصالح ويعطيني بعض المال وافاجئه أنني اشتريت له جيتارا جديدا، قرأت تعليقات كثيرة مثل ” يارب ولادي يطلعوا كده” “يارب علاقة الأخوات تبقى دايما كده” هذه التعليقات أسعدتني كثيرا.

“وبينا ميعاد” مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

بوستر مسلسل “وبينا ميعاد”

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضا:

بعد اتهامها بالجحود … ابنة عمرو محمد علي ترد على والدها: أمي بطلة ومش مسامحة في أي كلمة اتقالت (فيديو)

يسرا اللوزي عن والدها: مصدقتش إنه مات وقلت لوالدتي إنتي بتهزري

عمرو أديب: صوفيا فيرجارا صاروخ باليستي .. كان نفسي أمسك إيدها

منى العمدة تكشف حقيقة الفيديو الذي تسبب في إيقافها

لا يفوتك: شرطة الموضة: الأجمل والأسوأ في فساتين حفل Joy Awards

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق