جمال

أفضل مرطب ملون 2023

مظهر متألق خالٍ من الشوائب بشكل طبيعي، مكياج اللامكياج، وبشرة صحية وناعمة بلون موحد.. كلها أمور يوفرها لك المرطب الملون، الذي يعد أحد أهم مستحضرات المكياج في حقيبة المرأة، التي ترغبب يومياً في الحصول على بشرة خالية من العيوب، مع الحفاظ على ترطيبها بشكل جيد لساعات طويلة. انطلاقاً من ذلك، جمعنا لك في هذا المقال، أفضل مرطب ملون 2023، يغنيك عن كريم الترطيب وكريم الأساس، وأحياناً عن الواقي الشمسي.
تابعي المزيد: كريمات سي سي وبي بي والمرطّبات الملوّنة BB & CC Creams vs Tinted Moisturizers

المرطب الملون bareMinerals Complexion Rescue Tinted Hydrating Gel Cream SPF 30 من بارمينرلز

مرطب ملون من بارمينرلز bareMinerals

هذا المرطب الملون من بارمينرلز، يطبق بسهولة وينساب على البشرة بسلاسة ليوفر لك تغطية شاملة تخفي كامل عيوب البشرة وشوائبها، وذلك بفضل تركيبته خفيفة الوزن والغنية بالمكونات المرطبة للبشرة، والتي تجعل البشرة تبدو مشرقة ومتألقة ونضرة خلال دقائق.

المرطب الملون NARS Pure Radiant Tinted Moisturizer SPF 30 من نارس

مرطب ملون من نارس Nars

يعمل هذا المرطب الملون من نارس على إخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل مثالي، ويوحد لون البشرة ويمنحها إشراقة رائعة، مع إضفاء لمسة نهائية طبيعية عليها. إضافة إلى ذلك، يعمل على ترطيب البشرة بعمق، من دون أن يثقلها. كما أن تركيبته خفيفة الوزن تجعل عملية تطبيقه سهلة جداً.

المرطب الملون Laura Mercier Tinted Moisturizer Oil Free Natural Skin Perfector SPF 20 من لورا ميرسييه

مرطب ملون من لورا ميرسييه Laura Mercier

إذا كنت تفضلين تغطية مثالية غير لامعة للبشرة، فإن المرطب الملون هذا من لورا ميرسييه هو أفضل رهان لك، فتركيبته فائقة الخفة وخالية من الزيوت، تمتزج على البشرة لتوفر لها ترطيباً عميقاً وتوحد لونها وتجعلها مشرقة وخالية من العيوب وناعمة كالحرير.

المرطب الملون Huda Beauty GloWish MultiDew Vegan Skin Tint من هدى بيوتي

مرطب ملون من هدى بيوتي Huda Beauty

يحتوي هذا المرطب الملون من هدى بيوتي، على السكوالين والزيوت النباتية، التي تمد البشرة بجرعة كبيرة من الترطيب، من دون أن يثقلها أو يسد المسام. كما أنه يترك البشرة ندية ومشرقة لتبدو طبيعية وذات مظهر متألق بشكل مثالي.

المرطب الملون Chanel Les Beiges Water Fresh Complexion Touch من شانيل

مرطب ملون من شانيل Chanel

هذا المرطب الملون من شانيل يتميز بتركيبة فريدة من نوعها، توفر تغطية كاملة لمدة تدوم أكثر من 12 ساعة، وفي الوقت نفسه تحافظ على ترطيبها من دون أن تثقلها أو تجعل مظهرها دهنياً أو لامعاً.
تابعي المزيد: أجدد مستحضرات كريم مرطب ملوّن لبشرة تشع إشراقاً

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق