تكنولوجيا

من الاستغاثة للسرقة.. منة فضالى تتصدر تريندات جوجل

تصدرت الفنانة منة فضالي مؤشرات البحث على موقع «جوجل» بعدما أثارت جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية، بعد استغاثتها بصورة مساعدتها الخاصة التي اعتقدت اختفاءها بسبب الخطف.

استغاثة منة فضالى 

كانت الفنانة منة فضالي قد استغاثت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول خطف مساعدتها الخاصة، أثناء تواصلها معها وقدومها إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث نشرت صورة لها وعلقت عليها قائلة: «صباح الخير عليكم جميعا أنا للأسف في موقف مش عارفة أتصرف فيه، المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايلي على التصوير من أول إمبارح، وكل ده أهلها بيدوروا عليها في المستشفيات والأقسام».

وأضافت: «آخر حاجة كانت راكبة سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الخاصة، وكانت جايالي على المدينة بعديها تليفونها اتقفل ومن الساعة ٦ المغرب وتليفونها اتفتح دقيقة الساعة ١٢ بليل معرفناش نعمل حاجة، واستنينا يعدي ٢٤ ساعة علشان نعمل محضر بعض المستشفيات هي مش موجودة فيها، والواضح أنها اتخطفت وحقيقي أنا مش عارفة أعمل حاجة ودي أول مرة معرفش اتصرف».

واختتمت: «اللي يقدر يساعدني يبقي كتر خيره هي ساكنة في الزاوية وللأسف معنديش تفاصيل لا رقم العربية الأوبر لأنها كانت مش ظاهرة ولا أي حاجة رجاء اللي يقدر يعمل حاجه يبقى كتر خيره».

اتهامها بسرقة مجوهرات من إحدى الفنانات الشهيرة

وأصدرت الجهات القضائية بالجمالية أمرا بحبس خادمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بادعاء خطف شقيقتها، كما استعجلت تحريات رجال المباحث حول الواقعة، حيث طلبت النيابة الاستعلام عن الصحيفة الجنائية الخاصة بالمتهمة وشقيقتها.

وتمكنت الجهات الأمنية من إلقاء القبض عليها بسبب اتهامها بسرقة مجوهرات من إحدى الفنانات الشهيرات، وباستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة.

كما قامت الفنانة منة فضالي بحذف المنشور من على مواقع التواصل الاجتماعي دون أن تعلق عليه.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق