اخبار الفن

«ممنوع المكياج والعقاب شديد».. كواليس مسلسل «سره الباتع» في رمضان …

يشارك مسلسل سره الباتع ضمن دراما رمضان 2023، ويعد العمل أول تجربة تلفزيونية للمخرج خالد يوسف، ويضم العمل في بطولته الفنان عفاف مصطفى التي كشفت كواليس جديدة.

كواليس مسلسل سره الباتع ، تحدثت عنها الفنانة عفاف مصطفى، من خلال صورة جديدة لها نشرتها عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”.

كواليس مسلسل سره الباتع

قالت الفنانة عفاف مصطفى من كواليس مسلسل سره الباتع، إنها حرصت على استئذان المخرج خالد يوسف قبل أن تنشر صورتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل عرض العمل.

وأوضحت الفنانة أنها عندما طلبت من المخرج خالد يوسف مخرج مسلسل سره الباتع ، قال لهاك “طلباتك كترت يا عفاف”، موضحة أنها كان لابد أن تستأذنه.

كواليس مسلسل سره الباتع

عفاف مصطفى مسلسل سره الباتع

وتابعت عفاف مصطفى عن كواليس مسلسل سره الباتع وموقفها مع المخرج خالد يوسف: “أصلها مش فوضى”، مشيرة إلى أنها إذا كانت فعلت غير ذلك سيكون العقاب شديد لها من الأستاذ المخرج ومن الإنتاج، وأوضحت أن الصورة طبيعية.

وأكدت أنه في كواليس مسلسل سره الباتع ممنوع وضع المكياج، ومن تفعل تتعرض للعقاب، معلقة: “اللي تحط مكياج تتعاقب وتغسل وشها قدام الكاست كله المكون من المئات وقدام الكاميرا”.

عفاف مصطفى مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع رمضان 2023

وأشارت إلى انها لا تنشر صورها من أي عمل تصوره إلا بعد أن تستأذن الأول، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالعمل مع المخرج خالد يوسف بمسلسل سره الباتع في رمضان 2023.

وقالت عفاف مصطفى عن خالد يوسف مخرج مسلسل سره الباتع المقرر عرضه في رمضان 2023، إنه العملاق المبدع، وأن أسرة العمل رائعه من أكبر منصب لأصغر شخص، واختتمت كلامها قائلة: “ربنا يديمها نعمة الناس اللي بتحبني وتدعمني دون طلب مني”.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 17 بدون فواصل

يضم مسلسل سره الباتع المقرر عرضه في رمضان 2023، عدد كبير من نجوم الفن والشباب والوجوه الجديدة، حيث يشارك في البطولة حسين فهمي، وأحمد فهمي، وأحمد السعدني، وريم مصطفى، خالد الصاوي، حنان مطاوع، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، خالد أنور، منة فضالي، وآخرين.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق