اخبار الفن

عدنان أبو الشامات يهاجم “صالون زهرة”.. ويؤكد أن الفن يحتضر! …

شكرا لقرائتكم عدنان أبو الشامات يهاجم “صالون زهرة”.. ويؤكد أن الفن يحتضر! …

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / هاجم الفنان السوري عدنان أبو الشامات اختيار مسلسل “صالون زهرة” كأفضل مسلسل عربي في حفل صناع الترفيه Joy Awards، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، يوم السبت الماضي.

عدنان أبو الشامات يسخر من “صالون زهرة”

وتوجَّه أبو الشامات عبر حسابه في “فيسبوك” مشاركًا متابعيه منشورًا ساخرًا يُشير من خلال إلى أن منح العمل، من بطولة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري معتصم النهار، جائزة المسلسل الأفضل دليل على تواجد الفن في غرفة الإنعاش.

وكتب بنبرة سخرية واستهجان: “إذا مسلسل صالون زهرة أخد جائزة أفضل مسلسل، فمعناها الفن صار بغرفة الإنعاش”.

رد فعل مستخدمي رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور أبو الشامات مثنين على جرأته في اانتقاد الحفل، فكتبت إحداهن: “صحيح زمن ردىء في اشخاص وفنانين مو معروفين الله يرحم زمن الفن الجميل اصبح الفن هابط ولا عمل يذكر واصبح اكثر شو كله كوم والحركات المبتذله الي ما بتمت للتمثيل بصله ما اقل هيبتها وما اشنع ظهروها وحتى فستانها شنع مثلها”.

وأضافت أخرى: “هو المسلل حلو بس اكيد لا يستحق افضل مسلسل..اصلا التقييم والجوائز على ايش كانت معتمدة على تصويت ام على احكام شخصية لان التناقضات كثيرة كانت”.

وتابعت أخرى: “شكلا علاقتن قوية هيي وابو ناسر ???? ليش مستغرب استاذ عدنان هي نتيجة طبيعية لأنو صار تقييم الفن بيد ابو ناسر وامثاله للاسف”.

عدنان أبو الشامات يسخر من تامر حسني وعمرو دياب

وهذه ليست المرة الأولى التي يسخر فيها أبو الشامات من عمل درامي أو ممثل بشكل خاص، ففي وقت سابق، أشعل  فتيل الحرب بينه وبين معجبي كل من عمرو دياب، وعاصي الحلاني، وتامر حسني بعد وصفهم بالنساء.

وفي التفاصيل، شارك عدنان منشور عبر حسابه في فيسبوك جاء فيه : “ما بيغيظني غير أنو زميلاتنا كل سنة بلاقيهم صغروا عشر سنين ونحنا مافي غير عم نكبر ونهرهر”..وختم المنشور بـ “يلي بيقلل أدب بالتعليق، حذف وبلوك فوراً”.

البوست لم يثر الجدل في البداية إلا أن رده على أحد المتابعين كان بمثابة شرارة الحرب، إذ علق أحدهم “لا في عندك ناس عم تصغر متل تامر حسني، عمرو دياب، عاصي الحلاني”، ليأتي الرد من الممثل السوري  “هدول زميلاتنا كمان”.

 

وهاجم الجمهور بدوره عدنان بطريقة قوية وكان من بين التعليقات “مشكلة لو مفكر ان عمرو او تامر ممكن يردوا عليك هما اصلا ميسمعوش فيك”.

وبعد حالة الجدل، خرج أبو الشامات عن صمته وشارك منشور يهاجم فيه أحد المواقع الفنية الذي نقل الخبر عبر موقعه، وكتب: “مواقع إلكترونية رخيصة وسخيفة مثل هذا الموقع، يحول مزحة محبة إلى مانشيتات سيئة ورخيصة تشبه أخلاق ومستوى تفكير ونوايا من يكتبها”، ثم شارك منشور آخر جاء فيه “صار لازم فيديو للتوضيح… لأنو المسألة رح توصل للأمم المتحدة على ما يبدو”.

آخر ظهور لعدنان أبو الشامات

وكان آخر الأعمال التي شارك فيها أبو الشامات مسلسل “دقيقة صمت” من بطولة النجم عابد وفهد والممثلة ستيفاني صليبا والذي بدأت حكايته حول شخصيتين هما “أمير، وأدهم” حُكم عليهما بالإعدام، وفي ساعات الفجر الأولى من أحد الأيام يقدم مدير السجن بشكل فجائي لضباطه قراراً سريعاً بتنفيذ الحكم، لكن أحداثاً غريبة تبدأ بالظهور أولها إحراق مهجعاً للمساجين وثانيها تعيين مدير جديد للسجن لنكتشف بعدها أن هذه الأحداث ما هي إلا توطئة لتهريب المحكومين إلى خارج السجن، بوساطة سيارة المدير الجديد، وإعدام شخصين آخرين نيابة عنهما، وتبدأ بعدها سلسلة الأحداث بالتطور.

شكرا لقرائتكم عدنان أبو الشامات يهاجم “صالون زهرة”.. ويؤكد أن الفن يحتضر! … انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق