اخبار الفن

الأقباط متحدون

الثلاثاء ٢٤ يناير ٢٠٢٣

٠٠: ٠٨ ص +02:00 EET

محرر الاقباط متحدون

واصل المملكة العربية السعودية سياسة الانفتاح والتقدم فى كافة المجالات ، بعد ان باتت ارض المهرجانات الفنية ، لتسحب السجادة من تحت أقدام مصر ، التى تعانى من سيطرة السلفيين وانتقادهم للمهرجانات والملابس مثل مهرجان الجونة ومهرجان السينما الدولى ، فى الوقت الذى شهد مهرجان الفن بالسعودية ، انفتاح واكبر صيحات الملابس ، دون ان نسمع صوتا من السلفيين لانتقادهم .

وكما خرج بعض رواد التواصل الاجتماعى ، يعبرون عن حزنهم لتصدير الفكر الوهابى السعودى لمصر فى حين ان السعودية نفسها تتبرأ من هذا الفكر وكما قال اشرف عفت قائلا ” اتبسطوا يا مصريين الريادة الفنية اتسحبت من مصر خلاص لما هاجمنا مهرجان الجونة وطفشنا الفنانين والعالم مننا 

السعودية بقت قبلة الفن …… فين عبد الله رشدى والحوينى وابنه ومخيون ويعقوب وغيرهم من اصحاب الفكر المتطرف وكل اللجان الالكترونية و مراكيبهم من المهرجانات اللى بتحصل فى السعودية متسمعونا صوتكم ….. يا خسارة على مصر.

كشفت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين عن رأيها في الدورة الثانية من حفل توزيع جوائز Joy awards، الذي يقام حاليًا بالعاصمة السعودية الرياض.وقالت «شاهين» «إن السعودية تشهد تطورًا كبيرًا، وأحيي القائمين على هذا التطور، وسعيدة للغاية بحضور عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي، وفي تنيظم رائع وشياكة، فالمهرجان يعتبر عرس فني».

وتجول النجوم الخليجيون والعرب على السجادة الخزامية في حفل جوائز Joy Awards، والذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض كأضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم بمجالات الدراما والموسيقى والسينما وصناعة المحتوى والرياضة، وقد التقت سيدتي بعدد ضخم من الفنانين؛ للتعرف إلى جديدهم الفني وما يحضرون له.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق