اقتصاد

المطور العقاري لكمبوند mountain view 2 القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند mountain view 2 القاهرة الجديدة من أهم وأكبر المشروعات السكنية، حيث سيجد فيه العملاء كل ما يحلمون به من خدمات، لأنه مشروع سكني متكامل المرافق والخدمات يبدو وأكنه مدينة سكنية صغيرة متكاملة تنعم داخلها بالرفاهية والهدوء والخصوصية والرفاهية.

كما اهتمت شركة ماونت فيو بالتصميم المعماري على أحدث طراز، ووفرت كل سُبل الأمان والراحة للعملاء، والاستمتاع بالمناظر الخلابة والتأمل في في الطبيعة الساحرة.

موقع ماونتن فيو 2

أهم ما يميز مشروع ماونتن فيو 2 هو الموقع الاستراتيجي الذي اختارته الشركة المالكة، حيث أنه يقع في قلب القاهرة الجديدة في أرقى مناطقها في التجمع الخامس، كما أنها تقترب من العديد من الشوارع الرئيسية والمدن الحيوية، وسنتعرف عليها فيما يلي:
يبعُد عن الجامعة الأمريكية نحو 5 دقائق فقط.
يوجد ماونتن فيو 2 على مسافة صغيرة جدًا من العاصمة الإدارية الجديدة تقدر بـ 15 دقيقة.
يسهُل الوصول إلى الكمبوند من خلال الطريق الدائري، كما أنه يطُل على واحد من أهم الطرق وهو طريق السويس.
يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي.
يوجد بالقرب من فاميلي بارك، وداون تاون مول، ومول بوينت 90.
كما أنه بالقرب من العديد من الكمبوندات المهمة مثل ماونتن فيو 1، وماونتن فيو اي سيتي، وماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس قطامية، وماونتن فيو هايد بارك.
المطور العقاري
شركة ماونتن فيو  هي المالكة لمشروع ماونتن فيو 2، وتعد الشركة واحدة من أقوي وأهم الaركات الموجودة في مجال العقارات، حيث قدمت العديد من المشروعات الناجحة المختلفة التي حازت على إعجاب وتقدير جميع رجال الأعمال والمستثمرين، واهتمت بتكوين مجتمعات هادئة تهدف إلى راحة العميل، بجانب توفير كافة الخدمات والمميزات التي يحتاجها على مدار يومه.
تَطمح الشركة بأن تكون دائمًا واحدة من الرواد في مجال العقارات وهي بالفعل كذلك، لأنها وفرت للعملاء مل ما يحلوا به داخل وحداتهم المختلفة، كما خَلقت بيئة استثمار قوية بعائد مادي قوي جدًا.
لمعرفة مزيد من التفاصيل أو لأي سؤال أو استفسار ممكن تبعت لنا رسالة على 
الواتساب من خلال الرابط
https://wa.me/+201555573307

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق