اخبار الفن

بعد طرح البوستر الرسمي.. تفاصيل فيلم «شماريخ» لـ آسر ياسين …

طرحت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي “شماريخ”، بطولة النجم آسر ياسين والنجمة أمينة خليل، البوستر التشويقي الخاص بالعمل؛ تمهيدا لعرضه في دور العرض السينمائية في موسم عيد الفطر المقبل.

البوستر الدعائي الخاص بفيلم “شماريخ”

وكشف النجم آسر ياسين، عن البوستر الدعائي الرسمي لفيلمه السينمائي الجديد “شماريخ”، حيث ظهر آسر مرتديا قناعا ضد الألعاب النارية والمفرقعات والمشارخ وخلافه، بالإضافة إلى مسدساً للمشارخ في يده، وظهرت الفنانة أمينة خليل في ظهر آسر وهي تنظر إلى الشماريخ في السماء.

أحداث فيلم “شماريخ”

وتدور أحداث فيلم “شماريخ” في إطار من الأكشن والتشويق والرومانسية، ويجسد الفنان آسر ياسين، ضمن أحداث فيلمه الجديد شخصية رجل ثرى يمتلك مصنع “بلالين” ومع تتابع الأحداث يقع فى حب الفنانة أمينة خليل، إذ تجمعهما قصة حب ضمن دراما العمل.

فريق عمل فيلم “شماريخ”

ويعد فيلم “شماريخ” من تأليف وإخراج عمرو سلامة، ويشارك في بطولة الفيلم نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، وأدهم الشرقاوي، وسالي حماد، ومحمد ثروت، ومصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف.

إقرأ أيضا..

موعد حفل أنغام في مهرجان فبراير الكويت

”أخي فوق الشجرة” يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات السينما أمس الأحد

آخر أعمال آسر ياسين السينمائية

وينتظر النجم آسر ياسين، اطلاق طرح فيلمه السينمائي “السرب”، وخاصة بعد تأجيل عرضه منذ أكثر من عام، وذلك بسبب تداعيات فيروس “كورونا، ومن المنتظر عرضه قريبا.

ويتناول فيلم “السرب”، أحداث ووقائع حقيقية للجهات الأمنية المصرية في محاربة الجماعات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في دولة ليبيا.

وتتضمن قائمة أبطال فيلم “السرب” عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: النجم أحمد السقا، والنجمة منى زكي، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وعمرو عبدالجليل، والنجم الكبير مصطفى فهمي، والنجمة هند صبري، والفنان شريف منير، والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبدالحليم

آخر أعمال آسر ياسين الدرامية

ومن ناحية أخرى، شارك الفنان آسر ياسين في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “سوتس بالعربي”، بجانب كلا من: أحمد داود، والنجمة ريم مصطفى، والفنانة صبا مبارك، والنجمة الشابة تارا عماد، ومحمد شاهين، وأسماء جلال، مصطفى درويش، وهدى المفتي، وخالد كمال، وسلمى أبو ضيف، وليلى حسين، سارة عبد الرحمن، وملك بدوي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد، ومن إخراج عصام عبد الحميد.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق