تكنولوجيا

عام / تقنية صامطة تبدأ القبول ببرنامجي البكالوريوس المسائي و …

عام / تقنية صامطة تبدأ القبول ببرنامجي البكالوريوس المسائي و الدبلوم المسائي للفصل التدريبي الثالث

الاثنين 1444/7/1 هـ الموافق 2023/01/23 م واس

صامطة 01 رجب 1444 هـ الموافق 23 يناير 2023 م واس
بدأت الكلية التقنية بمحافظة صامطة أمس ، استقبال طلبات القبول في برنامج البكالوريوس المسائي للفصل التدريبي الثالث من العام التدريبي1444 هـ، ويستمر لمدة خمسة أيام ، وذلك على الموقع الإلكتروني ” بوابة قبولي ” في موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني: https://adm.tvtc.gov.sa/registration .
وأوضح عميد الكلية محمد بن حسين طليس، أن القبول سيكون متاحاً في تخصص هندسة الإلكترونيات وأنظمة التحكم التطبيقية ، والتي تستهدف الموظفين وغير الموظفين.
وبين أن الكلية أعلنت القبول في برامج الدبلوم المسائي للفصل التدريبي الثالث ، حيث سيتم فتح بوابة القبول، بدءاً من يوم الأحد الموافق 7 / 7 / 1444هـ ويستمر حتى يوم الخميس القادم 11 / 7 / 1444هـ، عبر الموقع الإلكتروني ” بوابة قبولي ” في تخصصات تقنية الإلكترونيات وأنظمة التحكم، وتقنية الإنشاءات المدنية، وتقنيات محاسبية .
ودعا عميد الكلية المتقدمين للاطلاع على الشروط وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الإلكتروني ” بوابة قبولي ” ، وتحري الدقة في إدخال البيانات وطباعتها، مشيراً إلى أن ترشيح القبول سيرسل عبر رسائل نصية SMS على أرقام المتقدمين لاستكمال الإجراءات المطلوبة بعد مراجعته لمقر الكلية .
.// انتهى//
13:39ت م
0067

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق