اخبار الفن

محمد رضوان يحكي لـ”في الفن” عن المشهد الذي أعادوا تصويره بسبب الضحك في “موضوع عائلي” وفكرة تقديم “رمضان حريقة” في عمل مستقل

يحقق مسلسل “موضوع عائلي” الموسم الثاني نجاحا كبيرا ويتابعه الجمهور ويتفاعل مع أحداثه، ولما لا فقط انتظروا طويلا عرضه لاستكمال مغامرات العائلة.

وواحدة من الشخصيات التي أحبها الجمهور كثيرا هي شخصية “رمضان حريقة” التي يقدمها الفنان محمد رضوان وكانت “وش السعد” كما يقولون عليه، ففجرت موهبته الكوميدية، ويصفها البعض بأفضل شيء في المسلسل وينتظروا كل مشهد له خاصة أنه مصدر الكوميديا في العمل.

وتواصل FilFan.com مع الفنان محمد رضوان ليحدثنا عن “رمضان حريقة” وكواليس المسلسل وهل يفكر في تقديم هذه الشخصية في عمل منفصل بعد نجاحها.

نرشح لك: #السهرة_الرياضية – آدم ساندلر وليبرون جيمس يتعاونان في Hustle من بطولة نجوم كرة السلة

شخصية “رمضان حريقة” في الموسم الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” أصبح لها مساحة أكبر ومن أكثر المشاهد التي يحبها الجمهور ويتحدثون عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي المشاهد التي يتحدث فيها بالإنجليزية وسألنا الفنان محمد رضوان عن هذه المشاهد وقال لنا: فكرة حديث “رمضان حريقة” بالإنجليزية موجود من البداية في السيناريو ولكن بالطبع هناك إضافات من جانبي تخرج أثناء التحضير وتكون بالاتفاق مع المخرج أحمد الجندي.

“رمضان حريقة” ومحاولات التحدث بالإنجليزية

في الموسم الثاني هناك الكثير من المشاهد المضحكة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وسألنا الفنان محمد رضوان عن أكثر مشهد أضحك الأبطال واضطروا لإعادة تصويره أكثر من مرة وأجاب: مشهد تجمع العائلة على طاولة الطعام في أول مرة يلتقوم فيها بالدكتورة “مريم” وخاصة عندما كنت انفعل على “حسن”، هذا المشهد عدناه كثيرا بسبب ضحك نور وماجد الكدواني.

مشهد أعادوا تصويره أكثر من مرة بسبب الضحك

رغم أن مسلسل “موضوع عائلي” مسلسل كوميدي لكن في الموسم الثاني كان هناك مشاهد مؤثرة كثيرة، وواحد من أكثر المشاهد التي نالت استحسان الجمهور مشهد معرفة “رمضان حريقة” بمرض “إبراهيم” ماجد الكدواني، وعن هذا المشهد قال الفنان محمد رضوان: مشهد معرفة “رمضان” بحقيقة مرض “إبراهيم” كان مؤثر جدا وفي كل مرة كنت اقرأ السيناريو كنت أبكي، وعندما جاء وقت التصوير كانت الحالة الشعورية في المشهد صادقة جدا والحمد لله أنه أعجب الجمهور.

مشهد معرفة”رمضانت حريقة” بمرض “إبراهيم”
تأاثر الجمهونر كثيرا برد فعل “رمضان حريقة” في هذا المشهد

ويعتبر مسلسل “موضوع عائلي” من المسلسلات التي استطاعت أن تحقق نجاحا في الجزئين الأول والثاني وعن هذا الأمر قال محمد رضوان: الحمد لله الجزء الأول نجح جدا وشخصية “رمضان حريقة” أثرت في الجمهور بشكل كبير، وعندما بدأنا التحضير للجزء الثاني حاولنا أن نستكمل هذا النجاح وقد كان، وكل التعليقات التي اقرأها عن الشخصية جميلة وأسعدتني جدا فهي تخرج من القلب دون مجاملة أو تحيز الحمد لله.

بوستر الجزء الثاني من “موضوع عائلي”

عادة عندما تحقق شخصية في عمل ما نجاحا كبيرا يستغل البعض هذا الأمر ويتم تقديم عمل منفصل لها، وسألنا الفنان محمد رضوان هل من الممكن أن نرى شخصية “رمضان حريقة” في عمل منفصل؟ وقال لنا عن رأيه في هذا الأمر: لا أحبذ أن يكون هناك عمل خاص بـ”رمضان حريقة” فنجاح الشخصية جاء من نجاح المسلسل وإن كان لابد أن تستمر هذه الشخصية، لتستمر ضمن أحداث مسلسل “موضوع عائلي”.

حققت شخصية “رمضان حريقة” نجاحا كبيرا

ومسلسل “موضوع عائلي 2” فكرة وإخراج أحمد الجندى وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وبطولة ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي.

اقرأ أيضا:

#السهرة_الرياضية – آدم ساندلر وليبرون جيمس يتعاونان في Hustle من بطولة نجوم كرة السلة

مفتحتش بوقي.. أحمد فهمي يكشف حقيقة تصريحاته حول جمهور نادي الزمالك قبل مباراة القمة

أول تعليق من ديمة قندلفت مقدمة جائزة أنغام في Joy Awards: تعلمنا احترام المسرح

#شرطة_الموضة: غادة عادل ترتدي بدلة بلا قميص في حفل Joy Awards … أجرت عليها هذا التعديل

لا يفوتك: شاهد فناني وفنانات مصر والعرب والعالم في أضخم حفلات المملكة العربية السعودية (جوي أووردز Joy Awards)

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق