جمال

شبيهة جورجينا السعوديه تلتقي بكريستيانو رونالدو وتعلق: ‏”قالي اشبه جورجينا”.

اخبار من اليمن في الساعات الاخيرة إلتقت شبيهة جورجينا بالنجم البرتغالي ولاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو في أحد الأماكن التي يتردد عليها.

تفاجأ رونالدو بالشبه الكبير بين ريما العنزي وصديقته وأم اطفاله عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز وأكد لها أنها تشبهها الى حد كبير.

اقراء ايضاً :

فيما إلتقطت شبيهة جورجينا صورة لها برفقة اللاعب الشهير رونالدو ظهر الثنائي فيها في قمة سعادتهما

إنتشر في الساعات القليلة الماضية على مختلف مواقع السوشل ميديا في المملكة العربية السعودية، صور ومقاطع فيديو لفتاة سعودية نعتها الرواد بأنها شبيهة صديقة نجم نادي النصر الجديد كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز.

الفتاة التي شكلت ترند بسبب الشبه الكبير هي التيك توكر السعودية ريم العنزي، حيث ظهرت في إطلالة شبيهة للغاية لإطلالة جورجينا خلال الاحتفال الذي أقامه نادي النصر لصديقها رونالدو، في حفل تقديمه للمتابعين.

حرصت شبيهة جورجينا على وضع مكياج شبيه بمكياج صديقة رونالدو وارتدائها نفس الملابس، الأمر الذي زاد الشبه بينهما بشكل كبير.

خرجت ريم العنزي في الفترة الأخيرة بتصريح أحدثت فيه الجدل حيث قالت “أنا أحلى بمليون مرة، والجمال السعودي ما يتقارن بأي جمال في العالم!”

على إثر تصريحها تعرضت لموجة من السخرية حيث كانت التعليقات على النحو التالي: “فعلًا والدليل انها ضاربه إبر معرضه الفك ومطوله الذقن ومكبره الشفايف علشان توصل لشكل جورجينا الطبيعي ومقلده استايلها حتى في اللبس والشعر اتقي الله يا إمرأة”.

وعلق اخر: “اكيد الجمال السعودي هو الأفضل بالعالم .. بس الصدق انتي لا جمال ولا جاذبية ولاحول ولاقوة الا بالله”.

شبيهة جورجينا السعوديه تلتقي بكريستيانو رونالدو وتعلق: ‏”قالي اشبه جورجينا”. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شبيهة جورجينا السعوديه تلتقي بكريستيانو رونالدو وتعلق: ‏”قالي اشبه جورجينا”.، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شبيهة جورجينا السعوديه تلتقي بكريستيانو رونالدو وتعلق: ‏”قالي اشبه جورجينا”..

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق