جمال

ميل غيبسون يضع ريتا حرب في موقف محرج أمام الكاميرات.. وردة فعلها صادمة

وجدت الفنانة اللبنانية ريتا حرب نفسها في موقف محرج عند محاولتها التقاط صورة مع ميل غيبسون في حفل توزيع جوائز صُناع الترفيه Joy Awards الذي أقيم يوم السبت الماضي في الرياض.

وجرى تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر حرب وهي تتوجه إلى النجم الأسترالي محاولة التقاط صورة معه، إلَّا أن الحراس الشخصيين والمرافقين للنجم منعوها من الاقتراب منه.

كما أن الأخير اعتذر منها بلطف وأسرع في دخول قاعة الاحتفال.

وجاء رد فعل حرب، نجمة مسلسل ”ستيليتو“، على موقف غيبسون وتجاهله إياها، ”صادمة“، حيث ضربته بيدها على كتفه، قائلة ”يا إلهي“، وبدا عليها الارتباك والحرج لا سيما وأن الكاميرات وثَّقت الموقف.

جزء ثانٍ من ستيليتو

2023-01-FB_IMG_1674457154121

على صعيد آخر، سئلت ريتا حرب وزميلها كارلوس عازار على هامش الحفل عمّا إذا ما سيكون هناك جزء ثانٍ من مسلسل ”ستيلتو“، لتجيب أنها سمعت الإشاعات كغيرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن لا شيء مؤكد. وأوضح عازار أنهما بانتظار تأكيد الشائعات من أجل نشرها.

وحول جديدها، كشفت أنها تشارك في عمل مؤلف من 90 حلقة سيعرض قريبًا على قناة MBC ومنصة ”شاهد“.

وعبّرت حرب عن سعادتها بحضور الحفل بتغريدة شاركتها في حسابها بـ“تويتر“، جاء فيها: ”شرفني حضور النسخة الثانية من مهرجان صنّاع الترفيه في الرياض. كانت ليلة فوق الخيال… أحيي جهود أبو ناصر ، معالي المستشار تركي آل شيخ الذي غيّر مفاهيم صناعة الترفيه في الوطن العربي“.

إطلالة ريتا حرب

2023-01-FB_IMG_1674457165924

وتألقت ريتا في الحفل بإطلالة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نجا سعادة، مرتديةً فستانًا أسود أنيقًا جاء بأكمام منفوخة من قماش الشيفون، وتميَّز بياقة عالية مزينة بأحجار الكريستال الخضراء، وما زاده جمالًا الحزام الذي جاؤ مرصعُا كذلك بالأحجار الكريستالية الخضراء.

وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر نصف مرفوعة، ومكياج من درجات البرونزي من تحت أنامل خبير المكياج داني قطرميز.

مسلسل ستيلتو

وينتمي ”ستيلتو“ إلى فئة الدراما البوليسية الُمتخمة بالكثير من الإثارة والتشويق؛ إذ تبدأ أحداثه بجثة تهوي من شرفة خلال حفل كبير على مرأى ومسمع من الجميع، فتشرع الشرطة بالتحقيق مع الحضور، وخلال الاستجوابات يعود العمل للماضي الذي يرويه الشهود وفقا للرؤية الشخصية لكل منهم، على أمل الوصول للجاني مع نهاية الحلقات.

والمسلسل نسخة ُمعّربة من دراما تركية بعنوان ”جرائم صغيرة“، كتبت القصة لبنى مشلح، بينما أعدت السيناريو مي حايك، وأخرج العمل المخرج التركي إندر إيمير

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق