اخبار الفن

خلال مهرجان روائع الإبداع.. سليم الذهبى يشعل حماس نجوم الفن والإعلام …

أشعل الفنان السوري د.سليم الذهبي حماس نجوم الفن والإعلام في مصر والعالم العربي باوبريت “مصر وشعبها الطيب” وذلك خلال توزيع جوائز  الدورة السابعة لمهرجان روائع الإبداع الدولي برئاسة الشاعرة د هبة الشرقاوي والتي أقيمت داخل قصر عابدين التاريخي بوسط القاهرة.

أبرز المكرمين من نجوم الفن

كان ضمن المكرمين من نجوم الفن سماح انور،ليلى عز العرب،محسن محي الدين والقديرة سميرة عبد العزيز والشاعر د.سليم الذهبي وحنان شوقى،لمياء كرم، الاعلامية نرمين مختار والمنتج محمد سمير.. بالإضافة إلى عدد كبير من كبار الشخصيات بمصر والعالم العربي.

 أوبريت “مصر وشعبها” 

وتخلل الإحتفالية أوبريت “مصر وشعبها” الطيب للفنان السورى سليم الذهبي والتي أشعلت حماس الجميع بالإضافة إلى قصيدة رومانسية بعنوان ” ما كنت أدري”.

سليم الذهبي

جدير بالذكر أن سليم الذهبي سبق أن قدم أوبريت “جال الردى “لدعم الجيش المصرى والإشادة بقوة وبسالة رجاله وهى من كلمات نور الله قدورة، ولحن رضوان نصرى وأداء سليم الذهبى، وتشارك بالغناء به المطربة السورية زينة أفتموس وإنتاج فيجن 3000.

عيد الشرطة المصرية – 25 يناير

كما قدم منذ فترة أغنية جديدة احتفالا بعيد الشرطة المصرية تكريما لشهدائها، والذى يتخلله العديد من المشاهد التي تفتخر بالصناعة المصرية والسياحة وخطوط طيرانها المدنى ونهر النيل الخالد وتم تصوير الأغنية باسم “عيد الشرطة المصرية – 25 يناير” ويفتتح مقدمته سليم الذهبى بحنجرته الذهبية المعروفة مقدما لعدد من أبيات أمير الشعراء أحمد شوقى عن مصر.

اما أوبريت “مصر.. وشعبها الطيب” من كلمات نور الله قدورة المعروف بمتنبى العصر وحمل الاوبريت حالة من الحميمية تجاه مصر وأهلها الذين يعيش وسطهم أسرته، وتحمل نفقات إنتاجه بطريقة الفيديو كليب ويحتوى مشاهد أرشيفية تبرز أهم المعالم السياحية والأثرية لمصر ومحافظاتها من الجنوب وحتى الشمال.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق