جمال

لوسي تكشف عن سبب رفضها المشاركة في مسلسل “توحة”

كشفت الفنانة المصرية لوسي، عن سبب رفضها المشاركة في مسلسل ”توحة“ للكاتب أحمد صبحي، والمخرج محمد النقلي، الذي يتم التحضير له، استعدادا لانطلاق تصويره قريبا، والمقرر عرضه في رمضان 2023.

وأكدت لوسي أن الدور لم يعجبها، بسبب عدم اقتناعها بالشخصية التي ستظهر بها، حيث قالت: ”تسكين بعض الأدوار غير مناسب وغير مقنع للمشاهد، المخرج عاوزني أكون أم لابن عنده 24 سنة ضمن الأحداث، وهو عمره في الواقع 44 سنة“.

وقالت لوسي في تصريحات تلفزيونية، إن الجمهور لن يصدقهم، بل سينتقد ويهاجم أعمار الشخصيات، لاسيما أن الممثل الآخر ظهر سابقا بأدوار تناسب عمره الحقيقي، لذلك اعتذرت عن العمل، متمنية النجاح والتقدير لكافة صنّاعه.

وأضافت: ”الشخصية مكتوبة بشكل حلو جدا، وكذلك شخصية علا غانم، والدور لائق عليها جدا، لكن أنا اعتدت على استخارة ربنا قبل أي دور، فلم أشعر بأي راحة تجاه العمل بسبب عدم مناسبة بعض الأدوار“.

رأي الفنانة بارتفاع أسعار أجور الراقصات

2023-01-BeFunky-collage-14-2

وعلى منحى آخر، علقت الفنانة لوسي أخيرا خلال تصريحات صحفية لها على ارتفاع أجور الراقصات الأجنبيات والمصريات، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن تحكم عليهم، بسبب ابتعادها عن الساحة لمدة طويلة على حد تعبيرها.

وعن سعر ساعة الراقصة جوهرة والمقدر بـ120 ألف جنيه مصري، قالت: ”مقدرش أفتي وأقول يستحقوا ولا مايستحقوش كل واحدة وراها فرقتها والعربية اللي بتنقلها، لو حسبتها هتلاقي أن في الآخر بيطلع لها 20 أو 30 ألف بس، لأن بدل الرقص بتتكلف كتير والخامات غالية والمكياج ففي تكلفة كبيرة لكل راقصة“.

كما تطرقت للحديث عن تعري الراقصات الأجنبيات في مصر، موضحة: ”دي ثقافتهم وسلوكهم لأن برا محدش بيبص لحد هو لابس أيه ومع ذلك هما بيحترموا القانون زيهم زي أي حد“.

ووصفت الفنانة المصرية الرقص الشرقي بأنه من ”المهن المحترمة“، لأنه نوع من أنواع الفن كالغناء والتمثيل.

آخر أعمالها

2023-01-BeFunky-collage-13-2

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة لوسي مسلسل ”انحراف“ تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز، المأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق