اخبار الفن

شادي اللاوندي ينضم لأبطال «فانتو ثانية» | الفن | الطريق

انضم مؤخرًا الممثل الشاب شادي اللاوندي، للمسرحية الجديدة التي تحمل اسم “فانتو ثانية”، ويعمل أبطال العمل البروفاتها الأخيرة مؤخرًا، تمهيدًا لعرض العمل خلال شهر فبراير المقبل .

وعبر الفنان الشاب عن سعادته البالغة لاشتراكه في العمل من خلال بيان صحفي، موضحًا بأنه يجسد شخصية “عكاشة”، وهو شخص ثري يؤمن بالحسد بطريقة مختلفة، ليدخل بسببه في حالة اكتأب شديدة، إلى أن تتغير حياته تمامًا بسبب موقف يأتي على محض الصدفة .

وأردف “اللاوندي”، أن العمل بمثابة تجربة فريدة من نوعها، وعن اختار اسم المسرحية “فانتو ثانية”، وضح بأنها إسقاط على أهمية الوقت تيمنًا بنظرية العالم الراحل أحمد زويل “فيمتو ثانية”، في إطار من الدراما الاجتماعية الكوميدية .

اقرأ أيضا: أحمد فهمي يهنئ شقيقه على «أنا لحبيبي» بهذه الطريقة

مسرحية “فانتو ثانية”

وتدور قصة “فانتو ثانية”، حول حالة إنسانية تدخل العلم في حياة الأشخاص، بطريقة مفيدة وضارة في نفس الوقت، لافتًا إلى أن العمل يضم عدد كبير من الممثلين الشباب وهو من إخراج أحمد البدري، كما وضح شادي اللاوندي.

يذكر أن الفنان الشاب شادي اللاوندي، شارك مؤخرًا في عمل درامي يحمل اسم “عودة البارون” ونال علية إشادات، والعمل ضم عدد من نجوم الفن وعلى رأسهم النجم الكبير حسين فهمي، ومعه عدد من الفنانين وهم: خالد سليم، إيهاب فهمي، نهال عنبر، الأردني ساري أسعد، وربيع زيتون، اللبناني آلان الزغبي، شادي اللاوندي، ريهام سعيد، علاء مرسي، سامي مغاوري، ضياء المرغني، صبري عبد المنعم، والنجمة ميس حمدان، والسورية كاترين علي، والعمل من تأليف وإخراج سامر خضر.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق